اخبار تونس
موقع كل يوم -جريدة الشروق التونسية
نشر بتاريخ: ٢٩ نيسان ٢٠٢٦
دخل عدد من متساكني منطقة الرويسات التابعة لمعتمدية الشبيكة ولاية القيروان منذ يوم السبت 25 أفريل 2026 في إعتصام سلمي أمام مصنع الاسمنت سوتاسيب احتجاجا على التلوث البيئي المتسبب فيه منذ انتصابه في المنطقة سنة 2010 وتداعياته الكارثية على صحة المتساكنين وعلى أراضيهم الفلاحية وعلى منازلهم ...
التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2026/04/29

























