×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

جورج وسوف يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة عن نجله الراحل وديع

جورج وسوف يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة عن نجله الراحل وديع
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٧:٣٨
جورج وسوف يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة عن نجله الراحل وديع

جورج وسوف يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة عن نجله الراحل وديع

موقع كل يوم - وطن- خاطب الفنان السوري جورج وسوف، في بيان نشره، الأربعاء، متابعيه عبر السوشيال ميديا، بعد أكثر من أسبوعين على وفاة نجله 'وديع وسوف'، التي أثرت على نفسيته؛ وتقدم المطرب السوري بالشكر إلى كلّ من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة.

جورج وسوف يتحدث عن أغنيته الجديدة

وتوفي وديع جورج وسوف نجل سلطان الطرب، بداية الشهر الجاري، عقب تدهور حالته الصحية على إثر قيامه بعملية جراحية لتكميم المعدة، أدت إلى مضاعفات خطيرة تسببت بوفاته في النهاية.

إلى ذلك، فقد وجه جورج وسوف بيانا عبر فيسبوك اعتذر فيه عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقرّرة في شهر جانفي وفيفري نظرا للظروف التي يمرّ بها.

كما أعلن عن أغنيته الجديدة التي سيكون 'نجله' وديع موضوعها.

وفي نص البيان الصادر عن مكتب الفنان جورج وسوف جاء الآتي: 'يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها'.

وأوضح:'على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع'.

واشتهر جورج وسوف طيلة أكثر من 4 عقود من أدائه للأغنية الطربية بعدد من الأغاني التي جعلت منه واحداً من أشهر المطربين في المنطقة العربية، حتى صار يُطلق عليه لقب 'سلطان الطرب'.

أهم ألبومات وأغاني جورج وسوف

بعدها بعقد من الزمن في 1994، أصدر وسوف ألبومه الخامس بعنوان 'كلام الناس' ومن أغانيه (كلام الناس، بياعين الهوى و حبيبي كده.)

في 1999 أصدر وسوف ألبوما بعنوان 'طبيب جراح'، وفي عام 2002، كان ألبوم 'إنت غيرهم' والذي تزامن مع إصداره أغنية 'يوم الوداع' ذائعة الصيت.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1186 days old | 266,440 Tunisia News Articles | 12,825 Articles in Jan 2023 | 430 Articles Today | from 18 News Sources ~~ last update: 17 min ago
klyoum.com