×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

عدنان بوعصيدة: “البلديات هي أكبر مُستهلك للكهرباء” (تصريح)

عدنان بوعصيدة: البلديات هي أكبر مستهلك للكهرباء (تصريح)
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٧:٣٩
عدنان بوعصيدة: البلديات هي أكبر مستهلك للكهرباء (تصريح)

عدنان بوعصيدة: “البلديات هي أكبر مُستهلك للكهرباء” (تصريح)

موقع كل يوم - انعقد يوم دراسي من تنظيم الجامعة الوطنية للبلديات التونسية لتقديم مشروع “النجاعة الطاقية بالمباني العمومية في بلدان حوض المتوسط” و”المذكرة السياسية حول النجاعة الطاقية في المباني البلدية في تونس، اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023 في الحمامات الجنوبية، بحضور رؤساء البلديات والمؤسسات الوطنية للطاقة والشركة الوطنية للكهرباء والغاز.

وأكد عدنان بوعصيدة رئيس الجامعة الوطنية للبلديات التونسية في تصريح لمراسل 'تونس الرقمية' بالجهة على التحديات التي تواجه البلديات في المحافظة على البيئة وتطوير الطاقة المستدامة وأهمية الاستثمار الدائري لافتا الى انه وفي هذا الإطار قامت الجامعة بإصدار ميثاق البلديات لحماية المناخ وإلزامها على العمل على توعية المواطن حول المناخ.

ومن جانب آخر تم الإتفاق مع وزارة الفلاحة والوكالة العقارية للصناعة على غرس 50 ألف شجرة في الخمس سنوات القادمة وتوفيرها حسب خصائص كل منطقة بلدية.

وشدد بوعصيدة على أهمية ترشيد الطاقة قائلا “بما أن البلديات هي أكبر مستهلك للكهرباء بحوالي 294 مليون دينار سنويا مضيفا 'وهو حوالي 30% من ميزانية البلديات لذلك من المهم ايجاد حلول وقوانين جديدة تساعد على توفير وارشاد استهلاك الطاقة”.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1193 days old | 269,349 Tunisia News Articles | 1,919 Articles in Feb 2023 | 165 Articles Today | from 18 News Sources ~~ last update: 3 min ago
klyoum.com