×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

المنتخب الوطني ينطلق في التحضير لمواجهة أستراليا

المنتخب الوطني ينطلق في التحضير لمواجهة أستراليا
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:٠٨
المنتخب الوطني ينطلق في التحضير لمواجهة أستراليا

المنتخب الوطني ينطلق في التحضير لمواجهة أستراليا

موقع كل يوم - شرع المنتخب الوطني ، اليوم الأربعاء، في الإعداد لمباراته الثانية في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي تجمعه السبت المقبل بنظيره الأسترالي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

و أخضع الناخب الوطني جلال القادري اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الدنمارك إلى تدريبات كان خلالها التركيز منصبا على الجانب البدني والفني، أما العناصر التي شاركت في اللقاء فقد خضعت لبرنامج خاص لإزالة الإرهاق، على أن تنضم إلى بقية المجموعة انطلاقا من مران الغد.

كما تم إخضاع الحارس الثاني لمنتخب تونس البشير بن سعيد إلى تدريبات خاصة على انفراد، ضمن برنامجه التأهيل الذي وضعه له الجهاز الطبي بعد أن بدأ يتماثل للشفاء من الإصابة التي كان يشكو منها.

من جهة أخرى، بثت الجامعة التونسية لكرة القدم تصريحا مصورا للمدافع منتصر الطالبي، والذي تحدث فيه عن مباراة الدانمارك ومواجهة أستراليا، قال فيه: 'كنا نعرف أن أول مباراة في مسابقة مثل كأس العالم مهمة جدا، ولذلك دخلنا مباراة الدنمارك كما يجب، وكانت بدايتنا في اللقاء مشجعة.. إذ خلقنا العديد من الفرص ولكن لم نستغلها، والمهم أننا لم نخسر'.

وأضاف الطالبي: 'قدمنا مباراة كبيرة أمام الدنمارك خصوصا من الناحية الجماعية، فحتى على مستوى الدفاع كنا معا، وصنعنا تناسقا وتناغنا كبيرين مكنانا من حصد نقطة أعتبرها مهمة، لكن علينا أن نستعد جيدا لمباراة أستراليا التي ستكون مفتاح العبور'.

واختتم منتصر الطالبي تصريحاته قائلا: 'أشكر الجمهور التونسي الذي أسعدنا كثيرا وأعطانا شحنة معنوية كبيرة في مباراة الدنمارك، ونحن واثقون أنه سيشجعنا أيضا في مباراة أستراليا، وبإذن الله سنفرحه بنتيجة إيجابية'.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1130 days old | 242,162 Tunisia News Articles | 1,588 Articles in Dec 2022 | 13 Articles Today | from 18 News Sources ~~ last update: 19 min ago
klyoum.com