×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

جلال القادري يكشف عن حظوظ المنتخب الوطني في مواجهة الدنمارك

جلال القادري يكشف عن حظوظ المنتخب الوطني في مواجهة الدنمارك
نشر بتاريخ:  الأثنين ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٣:٣٨
جلال القادري يكشف عن حظوظ المنتخب الوطني في مواجهة الدنمارك

جلال القادري يكشف عن حظوظ المنتخب الوطني في مواجهة الدنمارك

موقع كل يوم - قال جلال القادري، المدير الفني للمنتخب الوطني، إن منتخب الدنمارك حاليا من أفضل المنتخبات الأوروبية و المواجهة ضده ستكون قوية.

و يلعب المنتخبان غد الثلاثاء انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال في ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم معهما أستراليا و فرنسا.

وأشار القادري في الندوة الصحفية للمباراة : 'هناك ثقة في قدرات اللاعبين، خاصة أن هذا الجيل يلعب لأكثر من عامين سويا و هناك حالة من الاستقرار'.

و أوضح أن المنتخب الوطني يشارك للمرة السادسة ببطولة كأس العالم و يسعى لاعبوه لتحقيق إنجاز تاريخي و الوصول لما هو أبعد من مرحلة المجموعات.

و أكد أن المنتخب التونسي بدأ الإعداد منذ جوان الماضي لخوض المونديال و استفاد من جميع الوديات بما فيها لقاء البرازيل الذي انتهى بالخسارة.

و عن الانتقادات ضد القائمة التي اختارها، قال :

'هذا أمر يحدث لكل منتخبات العالم و الجميع في أتم درجات التركيز و الجاهزية لخوض مواجهة الدنمارك'.

و أشار إلى أنه فخور بتمثيل منتخب بلاده ويتمنى تحقيق إنجاز في المونديال رغم صعوبة المجموعة، مؤكدا أن المنتخب سيحظى بدعم جماهيري كبير.

و أوضح : 'المنتخب اكتسب خبرات أكبر بعد المشاركة في النسخة الماضية، بجانب أن اللعب في المونديال بضيافة بلد عربي يمنح تونس ميزة أكبر لتحقيق الفوز لأن جميع الجماهير العربية ستساند نسور قرطاج'.

وأكد : 'المنتخب التونسي استطاع أن يقدم مستويات طيبة بالفعل في النسخ السابقة بالمونديال و لكن في أوقات مختلفة لم يحالفه التوفيق بسبب صعوبة المجموعة'.

و أشار إلى أن أنيس بن سليمان (المحترف بالدوري الدنماركي) يقدم مستويات جيدة و بدأ التطور، موضحا أن المنتخب الدنماركي يتابع كل كبيرة وصغيرة عن تونس.

و أوضح : 'ما قدمه كريستيان إيريكسن بعد واقعة سقوطه في الملعب خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية درس رائع لكل لاعبي كرة القدم للتحدي بشكل كبير و إثبات الذات.. و هو شخص جدير بالاحترام'.

و عن طريقة لعب منتخب تونس غدا أمام الدنمارك، أكد جلال القادري أنه يحضر عدة سيناريوهات للمباراة و قام بتجهيز اللاعبين من أجل المونديال.

و ختم : 'نعلم أن المجموعة صعبة بكل المقاييس وفترة التحضيرات كانت قصيرة و لكن نسعى لتحقيق نتائج طيبة و لا نبحث عن معجزات بل الأهداف الواقعية'.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1130 days old | 242,162 Tunisia News Articles | 1,588 Articles in Dec 2022 | 13 Articles Today | from 18 News Sources ~~ last update: 23 min ago
klyoum.com