×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«الأرصاد»: فرصة لأمطار متفرقة خفيفة مع استمرار الضباب

 الأرصاد : فرصة لأمطار متفرقة خفيفة مع استمرار الضباب
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١١:٥٧
 الأرصاد : فرصة لأمطار متفرقة خفيفة مع استمرار الضباب

«الأرصاد»: فرصة لأمطار متفرقة خفيفة مع استمرار الضباب

موقع كل يوم - (كونا) - قالت ادارة الارصاد الجوية الكويتية في الطيران المدني ان الطقس اليوم الأربعاء سيكون مائل للبرودة غائم إلى غائم جزئيا مع فرصة لأمطار خفيفة متوقعة استمرار الضباب.

وذكرت رئيس قسم تنبؤات الطيران في الطيران المدني أميرة العازمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاجواء الضبابية مازالت تتصدر حالة الطقس مشيرة الى ان الطقس سيكون غائم إلى غائم جزئيا على معظم المناطق نهار اليوم مع فرصة لأمطار متفرقة خلال اليوم.

وذكرت العازمي ان هناك انخفاضا ملحوظا في مدى الرؤية الأفقية بداية من الساعات الأولى من ليل اليوم حتى الساعات الأولى من صباح غد الخميس إلى مادون 1000 متر وقد تنعدم على بعض المناطق.

واضافت انه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة الصغرى اليوم الأربعاء مابين 07 و10 درجات مئوية والعظمى مابين 17 و20 درجة مئوية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال عطلة نهاية الأسبوع تكون مائلة للبرودة نهارا مابين 17 و19 درجة مئوية باردة إلى شديدة البرودة ليلا والصغرى مابين 04 و08 خاصة على المناطق البرية.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1186 days old | 473,546 Kuwait News Articles | 8,253 Articles in Jan 2023 | 7 Articles Today | from 27 News Sources ~~ last update: 26 min ago
klyoum.com