×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«البكالوريا الأميركية» احتفلت باليوم العالمي السنوي

 البكالوريا الأميركية احتفلت باليوم العالمي السنوي
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠٠:٤٤
 البكالوريا الأميركية احتفلت باليوم العالمي السنوي

«البكالوريا الأميركية» احتفلت باليوم العالمي السنوي

موقع كل يوم - هاني الحمادي -

في شهر نوفمبر من كل عام، تحتفل مدرسة البكالوريا الأميركية، بـ«اليوم العالمي للدول»، والذي يمثل فيه الطلبة دول العالم، من خلال فقرات وعروض شعبية لكل دولة، في خطوة علمية جاذبة تعرّف الطلبة على ثقافات دول العالم.

أريج الغانم: حريصون على خلق بيئة تعليمية حيوية وجاذبة للطلبة

جانب من الحفل

وفي هذا الصدد، أكدت مديرة المدرسة، أريج الغانم، أن مثل هذه الفعاليات تخلق بيئة حيوية وجاذبة للطلبة، لافتة إلى أن «هذا اليوم الحيوي، يختار فيه الطلبة دول العالم المختلفة لتبادل ثقافاتها ويتعلمون عنها وعن ثقافاتها وسياساتها وعاداتها وتقاليدها، في فرصة لتبادل هذه الثقافات بين الطلبة».

وبينت الغانم أن الطلبة وأولياء أمورهم «استمتعوا بهذه الفعالية، التي تحرص مدرسة البكالوريا الأميركية على إقامتها كل عام، لإثراء طلبتها بانطباعات الدول العالم المختلفة».

ولفتت الغانم إلى أن طلبة المدرسة «شاركوا بفقرات شعبية تمثّل الدول، كما قاموا بعروض حازت إعجاب المشاركين في الاحتفالية»، وتوجهت بالشكر للطلبة الذين «بذلوا جهداً كبيراً لإنجاح الحفل، ولأولياء أمورهم الذين حضروا لمشاركة أبنائهم وتشجيعهم، وإن دل ذلك فإنه يدل على توطيد العلاقة بين المدرسة والأسرة».

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1129 days old | 457,253 Kuwait News Articles | 773 Articles in Dec 2022 | 9 Articles Today | from 27 News Sources ~~ last update: 10 min ago
klyoum.com