×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

بالرابط والخطوات.. طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

بالرابط والخطوات.. طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023
نشر بتاريخ:  الأثنين ٩ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ٢١:٠٨
بالرابط والخطوات.. طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

بالرابط والخطوات.. طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

موقع كل يوم - أيام تفصلنا علي انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ54، المقرر انعقاده في 25 يناير الجاري، ويستمر حتي 6 فبراير القادم، في مركز المعارض بالتجمع الخامس، ويشهد المعرض للعام الثاني على التوالي عودة معرض الطفل للكتاب.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالًا كبيرًا يفوق مليوني زائر، حيث يعد حدثًا ثقافيّا ينتظره جميع القراء من مختلف الفئات العمرية، لهدف اقتناء الكتب الجديدة ومشاهدة العروض الفنية التي يتم تقديمها عبر برنامج ثقافي فني شامل.

وتأتي دولة الأردن كضيف شرف في الدورة الـ54 لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب، ويكون المبدع الراحل «صلاح جاهين»، شخصية المعرض، وكاتب الأطفال «كامل كيلاني» شخصية معرض الطفل بوصفه رائداً من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

وتتصدر التكنولوجيا الحديثة المشهد، بعد إتاحة مشاهدة إحدى قصص الأديب الراحل «كامل كيلاني»، مجسماً افتراضياً باستخدام النظارات ثلاثية الأبعاد.

وتتنافس جميع دور النشر لتقديم أفضل الكتب، لتكون داخل القائمة الكاملة لكتب معرض القاهرة للكتاب 2023، لتوفر لزوار المعرض ما يبحثون عنه من كتب ومجلدات.

يمكنك حجز تذكرة معرض الكتاب، من خلال منصة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك من خلال رابط حجز تذاكر معرض الكتاب.

1- الدخول للموقع الإلكتروني لمعرض الكتاب من خلال الرابط الآتي.

2- تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد عبر اتباع الخطوات.

3- اختيار حجز التذاكر.

4- اختيار عدد التذاكر المراد حجزها.

5- ملء بيانات من يقوم بحجز تذكرة معرض الكتاب. (الاسم ورقم الموبايل)

6- تحديد طريقة الدفع المناسبة، سواء الفيزا كارد أو بطاقة ميزة أو طرق أخرى متعددة.

7- بعد الدفع، يتم إرسال التذكرة إلى البريد الإلكتروني، أو عبر رسالة واتساب لرقم الهاتف.

8- وتظهر إمكانية طباعة التذكرة أو تحميلها على الهاتف، ويكون مدون عليها رقم بوابة الدخول.

تذكرة حجز معرض الكتاب 2023 يبلغ سعرها 5 جنيهات فقط، ويمكن من خلال رابط الحجز الإلكتروني حجز أكثر من تذكرة، بينما عملت وزارة ااثقافة والهيئة المصرية العامة للكتاب على تقديم زيارة افتراضية مجانية من خلال الموقع الإلكتروني لمعرض الكتاب، للتجول افتراضيا دون الحاجة لمغادرة منزلك.

سيشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب، 850 ناشرًا عربيا وأجنبيا، منهم 50 ناشرًا أجنبيًا، 250 عربيًا، و550 ناشرًا مصريًا، حيث تم إطلاق هاشتاج cairo book fair #cibf2023، لمتابعة آخر أخبار معرض الكتاب في القاهرة على فيس بوك وتويتر، وسيكون موضوع المعرض الرئيسي حول تفعيل دور الثقافة والقراءة كسلاح لمواجهة تحديات العصر خاصة التطرف والإرهاب الذي تواجهه مصر والعديد من الدول العربية والعالم.

كذلك ستكون هناك ندوات فنية وثقافية واقتصادية، حول اقتصاديات الثقافة وبناء جسور مع الثقافات الأخرى سواء العربية أو الأجنبية، وذلك للتواصل في مجالات الآداب والفنون والإعلام والسياحة ودورهم في التقارب بين الشعوب والدول.

حيث فتحت الهيئة المصرية العامة للكتاب، باب التطوع في معرض الكتاب 2023 للشباب، وذلك للمشاركة في الأعمال الخدمية والإشراف على معرض القاهرة الدولي للكتاب بالمعرض، بحيث يكسبهم الخبرة اللازمة للالتحاق بالوظائف المناسبة في المستقبل القريب حيث سيتم منحهم شهادات تقديرية خلال حفل ختام المعرض في شهر فبراير، وإثبات المشاركة في المعرض.

ويستطيع الشباب التطوع في معرض الكتاب 2023 في مجالات المعرض التالية «الإعلام: تصوير ومونتاج وسوشيال ميديا وتسويق إلكتروني، صحافة وإعداد تقارير، فنانين: رسامين وخطاطين ومدربين، منظمين: فعاليات وإرشاد وتوجيه».

ينعقد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس- القاهرة الجديدة، قرب مسجد المشير طنطاوي.

ويمكن الوصول له من خلال شبكة مواصلات واسعة في القاهرة الكبرى:

- أتوبيس مواصلات مصر من ميدان عبد المنعم رياض.

- خط أتوبيس من دوران شبرا إلى معرض الكتاب.

3- من ميدان الجيزة حتى معرض الكتاب.

4- خط أتوبيس من الأميرية إلى مكان المعرض.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,654,928 Egypt News Articles | 28,558 Articles in Feb 2023 | 206 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 27 min ago
klyoum.com