×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

عاجل.. وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

عاجل.. وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ١٣:٣٦
عاجل.. وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

عاجل.. وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

أعلنت وكالة أنباء الإمارات، وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد.

وقالت وزارة شؤون الرئاسة إنها تنعى إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو.

وتعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم.

ولد الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان في 7 سبتمبر 1948، ويعد هو الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة والحاكم السادس عشر لإمارة أبوظبي كبرى الإمارات السبع المكونة للاتحاد، والقائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تولى الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان بن نهيان رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة في 3 نوفمبر 2004، خلفًا لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولد الشيخ خليفة بقلعة «قصر» المويجعي في مدينة العين، وكان أكبر الأبناء الذكور للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات.

عاش الشيخ خليفة مع عائلته في مدينة العين وتلقى تعليمه المدرسي فيها في المدرسة النهيانية التي أنشأها والده، قضى معظم طفولته في واحات العين والبريمي بصحبة والده الذي كان يحكم منطقة العين في ذلك الوقت.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 937 days old | 2,757,213 Egypt News Articles | 87,273 Articles in May 2022 | 2,578 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com