×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

برلمانى يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: تضحياتهم لا تتوقف

برلمانى يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: تضحياتهم لا تتوقف
نشر بتاريخ:  الأثنين ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٩:٢٣
برلمانى يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: تضحياتهم لا تتوقف

برلمانى يهنئ الرئيس ووزير الداخلية بعيد الشرطة: تضحياتهم لا تتوقف

موقع كل يوم - هنّأ المهندس أحمد صبور، أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع رجال وأفراد جهاز الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة الـ71، موجها تحية إجلال وتقدير لشهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم ثمنًا لحماية الوطن.

وقال «صبور» إن عيد الشرطة يذكرنا ببطولات رجال الشرطة البواسل في موقعة الإسماعيلية عام 1952، لافتا إلى أن بطولات وتضحيات رجال الشرطة لم تتوقف عند هذه الذكرى ولكنها ممتدة عبر عقود، حيث الآلاف من الشهداء في سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن وحماية مقدراته.

وأوضح عضو الشيوخ أن وزارة الداخلية خلال السنوات الأخيرة نجحت أيضا في وضع أطر وسياسات مهمة لتحسين حقوق الإنسان في السجون المصرية، من بينها تحويل السجون العمومية إلى مراكز نموذجية للإصلاح والتأهيل تطبق فيها فلسفة عقابية وإصلاحية حديثة على المحكوم عليهم، والتي أثبتت عقب مرور عام على تطبيقها نجاحاً نوعيًا في مجال تقويم النزلاء سلوكياً ومهنياً للعودة كعناصر صالحة في المجتمع عقب الإفراج عنهم، كانت محل إشادة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وشدد النائب البرلماني على أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية من أجل التخفيف عن كاهل المواطن، في ظل التحديات التي أفرزتها الأحداث العالمية، لتتكامل هذه الجهود مع جهود أجهزة الدولة لفرض مظلة الأمن والاستقرار المجتمعي، داعيا الشعب المصري إلى مساندة الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حروبهم المستمرة، خاصة تلك الحروب الموجهة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار في كل مكان.

وهنّأ اللواء خالد خلف الله، عضو مجس النواب عضو مستقبل وطن بقنا، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة وقيادات وزارة الداخلية، ضباطًا وأفراد، وكافة القطاعات المختلفة، بمناسبة عيد الشرطة الـ71، مؤكدًا أن التاريخ سجّل بحروف من نور بطولات الداخلية على مر العصور.

وأضاف خلف الله، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن وزارة الداخلية تسير بخطوات ثابتة نحو التحديث والتطوير في كل أفرع وقطاعات الشرطة من خلال استراتيجية وطنية هدفها بسط سيادة الأمن ودعم توجهات الوزارة في الارتقاء بمعدلات التدريب والإعداد الجاد لضباط وأفراد جهاز الشرطة لتحقيق النجاحات في إطار الأمن الجنائي والسياسي والتنموي.

وأشاد خلف الله بالجهود الجبارة التي يقوم بها جهاز الأمن الوطني من خلال الضربات الاستباقية التي يقوم بها في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب، وكذلك قطاع الأمن العام الذي يقوم بجهود كبيرة في حفظ الأمن، وكذلك جهود جميع قطاعات الداخلية المختلفة.

وتقدم خلف الله بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى أسر شهداء الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن، وافتدوا الوطن بصدورهم لينعم الشعب بالأمن والرخاء، متمنيًا لوزارة الداخلية التوفيق في كل الخطوات والتحركات الهادفة إلى حفظ الأمن في كل ربوع الوطن.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,654,915 Egypt News Articles | 28,545 Articles in Feb 2023 | 193 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 26 min ago
klyoum.com