1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الأهلي في زي «حسن الهلالي» يثأر ممن تسببوا في ضياع الدوري.. عاد لينتقم «فيديو»

الأهلي في زي حسن الهلالي يثأر ممن تسببوا في ضياع الدوري.. عاد لينتقم فيديو
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢١ - ٢١:٢٣
الأهلي في زي حسن الهلالي يثأر ممن تسببوا في ضياع الدوري.. عاد لينتقم فيديو

الأهلي في زي «حسن الهلالي» يثأر ممن تسببوا في ضياع الدوري.. عاد لينتقم «فيديو»

الأهلي

ثورة يقودها الأهلي في موسمه الحالي على الجميع، أشبه بقصة «حسن الهلالي»، الذي عاد لينتقم من كل من أذوه، تقمص الفارس الأحمر شخصية الهلالي وعاد ليهزم كل من كانوا سببًا في خسارته للقب الدوري في الموسم الماضي.

في الموسم الماضي، خسر الأهلي مباراتين فقط أمام سموحة وغزل المحلة وأهدر أمامهما 6 نقاط كاملة، وتعثر في فخ التعادل خلال 10 مباريات،أبرزها أمام البنك الأهلي والجونة وبيراميدز والإسماعيلي وطلائع الجيش ووادي دجلة والزمالك.

وعاد الأهلي لينتقم في هذا الموسم، وتخلص من أغلب خصومه الذين حرموه من لقب الدوري في الموسم الماضي، وذلك في أول 6 مباريات من الدوري الموسم الجاري، وينتظر فقط طلائع الجيش والجونة فقط لإلحاقهما بالقائمة.

الأهلي حقق 6 انتصارات متتالية على حساب أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة، وأخيرًا سموحة في اللقاء الذي أقيم اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

انتقم الأهلي من فريق البنك الأهلي بالفوز عليه بهدف نظيف في هذا الموسم، والذي كان قد أضاع عليه نقطتين في الدور الأول من الموسم الماضي بعد التعادل 1-1.

حكاية تعثر الأهلي أمام البنك الأهلي في الموسع الماضي تعود إلى لقاء مؤجل من الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري، وكان رصيد الأهلي 51 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة، مقابل 61 نقطة لصالح الزمالك، لكن الأحمر تعثرفي فخ التعادل أمام البنك الأهلي، ليرفع رصيده للنقطة 52 مقابل 61 لصالح الفريق الأبيض، ليزيد الضغط على فريق الأهلي بأنه لا يجب أن يخسر مباراة طوال 10 لقاءات، مما وضع طعنة في جسد فقدان الأهلي للقب الدوري

في مباراة الجولة 29، من الموسم الماضي، كان الأهلي قد التقى الدراويش، 64 نقطة مقابل 67 نقطة لصالح الزمالك، والأبيض لعب مباراة الجولة أمام الاتحاد وفاز بها.

الأهلي كان الفوز سيجعله يواصل الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع الزمالك، إلا أن الدراويش أوقفوا الأهلي من جديد بتعادل بهدف لمثله، ليتم إيقاف قطار الأحمر ومنح الصدارة لصالح الأبيض، ويصبح حسم المصير ليس بيد الأهلي ولكن بيد منافسيه.

نجح الأهلي في افتتاح الموسم الكروي الجديد، بالفوز بأربعة أهداف نظيفة على الإسماعيلي، في أقوى انتقام من سيناريو الموسم الماضي مع الدراويش.

عرض الترجمةتمت المشاهدة بواسطة ١٣أعجبنيتعليق

غزل المحلة هو أحد فريقين هزما الأهلي في الدوري الموسم الماضي، وذلك بعدما نجح في الفوز بهدف نظيف في الجولة 19، لكن الكتيبة الحمراء عادت هذا الموسم في مباراة الجولة الخامسة بالفوز القاتل على حساب زعيم الفلاحين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة انتهت في الوقت القاتل مما تسبب في حسرة لأبناء الفريق المحلاوي.

مثلما فعل الأهلي في غزل المحلة، كان انتقامه قاسيًا على سموحة بعدما فاز عليه 4-1 هذا الموسم ردًا على خسارة لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف لهدفين أمام الفريق الأزرق في الموسم الماضي.

الفارس الأحمر، كان انتقامه مختلفًا من الزمالك، فالفريق الأبيض لم يحقق الفوز على الأهلي في لقائي الموسم الماضي، بالتعادل مرة والخسارة 2-1 في أخرى، إلا أنه حصد الدوري، وحرم القلعة الحمراء من اللقب السادس على التوالي.

في مباراة القمة الموسم الحالي، أمتع الأهلي جماهيره بانتقامه من الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء كان بإمكان الأحمر زيادة حصيلة الأهداف به، لأنه كان المتسيد لكل أحداثه لولا تغييرات مدربه بيتسو موسيماني بعد الدقيقة 60.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم