×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 رسمياً..

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 رسميا..
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ١١:٣٣
موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 رسميا..

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 رسمياً..

موقع كل يوم - زادت حدة البحث عن موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 عبر كافة المؤشرات البحثية وذلك قبل ساعات فقط من اعتماد النتيجة رسميا وفقا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

يستعرض الدستور من خلال هذا التقرير الرابط المخصص من الوزارة للاستعلام عن درجات طلاب الشعبتين العلمية والأدبية وموعد تقديم التظلمات ورسوم كل مادة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانها صباح اليوم السبت 6 أغسطس 2022 في الساعة العاشرة صباحا وذلك يتوافق مع ما أعلنته الوزارة من أكثر من أسبوع مسبقا من أن النتيجة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري بمعنى أنها من (1-7) أغسطس 2022.

يذكر أن المقيدين في التعليم الثانوي العام قرابة 707 ألف 992 طالباً وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية حيث أكدت الوزارة أنه لا صحة لنسب النجاح المعلن عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتعليم، وأن النتائج الرسمية سيتم الإعلان عنها داخل المؤتمر الصحفي ومن خلال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني شخصيا.

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوابة إلكترونية من خلال هذا الرابط (من هنا) لنشر درجات طلاب الثانوية العامة بكافة الشعب الدراسية عقب إدخال البيانات الشخصية لكل طالب بدقة ورقم الجلوس في الامتحانات والتشعيب الدراسي المقيد به وبيانات المدرسة والإدارة التعليمية.

كما خصص موقع وجريدة “الدستور” رابط إلكتروني يمكن من خلاله إدخال بيانات الطلاب وأرقام جلوسهم في الامتحانات والضغط على كلمة تسجيل وانتظار درجات الطالب في كافة المواد الدراسية عقب اعتماد النتيجة رسميا في المؤتمر الصحفي المنتظر.

عقب موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022ومعرفة كل طالب درجاته كاملة في المواد الدراسية يحق له تقديم تظلم في المادة التي يشك فيها لإعادة تصحيحها في حضور طالب وولي أمره عقب دفع 100 جنيه رسوم كل مادة وذلك في غضون 15 يوماً من إعلان النتيجة بشكل رسمي ويتم الإعلان النتائج رسميا بعد ذلك مباشرة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الدستور

موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 رسميا.. موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022 رسميا..
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1020 days old | 3,052,943 Egypt News Articles | 56,318 Articles in Aug 2022 | 663 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 16 min ago
klyoum.com