×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«تعويذة بافوميت».. رواية جديدة لشريف بازيد بمعرض الكتاب

 تعويذة بافوميت .. رواية جديدة لشريف بازيد بمعرض الكتاب
نشر بتاريخ:  الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٦:٤٣
 تعويذة بافوميت .. رواية جديدة لشريف بازيد بمعرض الكتاب

«تعويذة بافوميت».. رواية جديدة لشريف بازيد بمعرض الكتاب

موقع كل يوم - يشارك الروائي شريف بازيد، برواية 'تعويذة بافوميت'، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (الدورة 54)، والذي يقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات من ٢٤ يناير حتى ٦ فبراير ٢٠٢٣.

الرواية التي صدرت عن الدار المصرية السودانية للنشر والتوزيع تجسد أحداثها حقيقة الصراع الأبدي بين الخير والشر، في مزج بين الحقيقة والخيال.

وعن الرواية، قال شريف بازيد: 'إن أكثر ما يميز هذا العصر هو الظهور بالمظهر الجيد واتباع أحدث التقاليع الحديثة وأحدثها على الإطلاق وأكثرها انتشاراً هو دق الوشم والذي في معظم الأحيان لا يعرفون معناه ولكنها ليست المشكلة الأكبر، فالمشكلة الحقيقية حين تعلم أنك تقوم بدق وشم هو في الحقيقة طلسم أوتعويذة ولكنك تقصدها بل وتصر عليها حينها فقط تفتح بوابات الجحيم، ويتم استدعاء الشياطين لتحقيق رغبات بعض البشر والتي لا تكون في حقيقتها إلا تحقيقاً لوعد قديم.

ويروى الكاتب كيف يمكن أن تواجه الشرور والتمسك بالقيم والأديان، وأن تحدد أهدافك وتكثف مسعاك لتحقيقه دون تشتيت.

ويستقبل المعرض زوارة يوميًا منذ بداية الإنطلاق من الساعة الـ10 صباحًا، حتى الساعة الـ8 مساءً يوميًا، فيما عدا يومي الخميس والجمعة، حيث يبدأ العمل من الـ10 صباحًا حتى الـ9 مساءً.

ويشمل المعرض جناح خاص لدور النشر الصغيرة، والذي يتم به عرض الكتب بإصدارات تتناسب مع سياسة الاشتراك بالمعرض -تحت اسم 'اتحاد الناشرين المصريين، صالة خاصة بمكتبات سور الأزبكية، جناح وطني خاص بالدولة، والمبادرات المطروحة من وزارة الثقافة تحديداً لعرض الكتب بأسعار منخفضة للغاية، قاعة خاصة لكتب الأطفال والوسائل التعليمية، جناح مخصص للناشرين المصريين والذي يجمع ما بين نشر عام وأكاديمي، قاعة خاصة للناشرين من مختلف دول العالم، بما في ذلك الناشرين العرب، جناح خاص للكتب الأجنبية والمترجمة.

يشار إلى أنه تم اختيار الشاعر صلاح جاهين شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، وتحل الأردن ضيف شرف المعرض لهذا العام.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,654,928 Egypt News Articles | 28,558 Articles in Feb 2023 | 206 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 8 min ago
klyoum.com