×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

برلماني يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة

برلماني يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة
نشر بتاريخ:  الأثنين ٢٣ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٨:٤٣
برلماني يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة

برلماني يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة

موقع كل يوم - هنأ د.جمال أبوالفتوح، أمين سر لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، الرئيس السيسي واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وجميع رجال وأفراد جهاز الشرطة بمناسبة عيد الشرطة الـ71 للشرطة، مؤكدًا أن تضحيات الشرطة المصرية لحفظ الأمن والأمان للمصريين عبر تاريخها الممتد ستظل خالدة في وجدان كل مصري.

وأضاف أبوالفتوح، أن تلك الذكرى العطرة ال 71 تُخلد إحدى الملاحم البطولية في محافظة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيداً و 80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي بعد أن رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

تضحيات رجال الشرطة المصرية ستظل خالدة في وجدان كل المصريين

وأشار عضو الشيوخ إلى أن رجال الشرطة سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة، مجسدين أعظم صور التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد.

وقدم «أبوالفتوح»، الشكر لكل الادارات والقطاعات والافرع بوزارة الداخليه وعلي راسها قطاع الامن الوطني ، وقطاع الامن العام ومكافحة الجريمه وكافة افراد علي الدور المهم الذي يبذلونه لتحقيق الأمن بأنحاء الجمهوريه والتضحيات الغالية في سبيل رفعة وتقدم وطننا الغالي.

من جانبه، أكد حسن عمار، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي باحتفالية عيد الشرطة اتسمت بمصارحة الشعب ومكاشفته بحقيقة الأوضاع فى مصر، أثر التداعيات العالمية، والتي اعتاد الرئيس عليها في حواره مع الشارع لمواجهة التحديات المختلفة، تأسيسا لمبدأ المشاركة وحق الشعب في معرفة حقيقة ما يدور، مشددا أن الدولة خاضت حربها ضد الإرهاب بشكل متوازي مع مسيرة البناء لتحقيق التنمية المستدامة، فكانت يد تبني ويد تحارب وبإرداتها واصطفاف شعبها خلف قيادته تمكنت من تجاوز هذه المرحلة.

أشار إلى أن تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة، كانت صمام أمان الوطن ودرع لحماية مقدراته على مر العصور، لافتا إلى أن الرئيس تطرق إلى ما قدمه أبنائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة من تضحيات، واصطفاف الشعب خلف مؤسساته خلال معركتنا مع الإرهاب لإنقاذ الوطن، لتكون خير نموذج نستمد منه الإيمان بأن الإرادة والعمل هي السبيل لاستثمار تلك الظروف نحو تعزيز قدراتنا في النجاح ورسم خارطة جديدة في مسار البلاد، معتبرا أن تنظيم احتفالية في العريش قريبا ستعكس حقيقة ما وصلت إليه مصر بسواعد ابنائها في القضاء على الإرهاب والمضي في مسيرة البناء مهما كانت التحديات.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,654,955 Egypt News Articles | 28,585 Articles in Feb 2023 | 233 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 30 min ago
klyoum.com