×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مُدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)

بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ١٩:٤٠
بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)

بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مُدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)

داخل أحد قاعات الإيجار بحي الأزبكية، تجمع مئات الطلاب لحضور درس خصوصي في مادة الأحياء بعد حملة تسويق كبيرة قادتها صفحات تابعة لمدرسة تُدعى “أسماء عماد” ممن حضروا إلى إحدى القاعات بحي الأزبكية.

وظهرت مدرسة الأحياء بصحبة 4 من الحرس الخاص' بودي جارد' ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور وتُثير حالة من الضجة، قبل أن تتدخل أجهزة الأمن وتلقي القبض عليها بعد تأكيد التحريات ارتكابها للواقعة.

وتبين من تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة أن مدرسة الأحياء تُدعى “أسماء عماد”، 25 سنة، مقيمة بحي الهرم وكانت تختبئ في منزل والدها بالطالبية، وتبين أنها حاصلة على بكالوريوس علوم قسم أحياء ولا تعمل في أي مدرسة، وتقدم الدروس الخصوصية في مراكز تعليمية غير مرخصة، ونظمت مؤخرا عرضا مسرحيا تعليميا بمسرح مجاور لقسم الأزبكية القاهرة حضره 300 طالب بدون ترخيص.

بدأت قصة المعلمة حينما انتشرت لها صور على جروبات طلاب الثانوية العامة حيث أثار انتشار صورة المعلمة تسير ومعها نحو 20 حارسا شخصيا مفتولي العضلات عاصفة من الجدل.

وانهالت التعليقات الساخرة، على معلمة الأحياء، حيث علق البعض على صورتها وسط الجاردات المحيطون بها أثناء ذهابها للعمل، وكان من أبرز تلك التعليقات؛ تعليق أحد الطلاب قائلا: 'لما تبقى مدرس أحياء ورايح تتفرج على فيلم الخلية'، وكتبت إحدى الطالبات: 'جايبة معاها الجهاز المناعي كله'.

وأكدت تحريات أجهزة الأمن واقعة الصور المتداولة لمُدرسة الأحياء أسماء عماد خلال حفلة حضرها مجموعة بودي جاردات ، وأن تلك الصور المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي حقيقية.

وأوضحت التحريات أن أجهزة الأمن في الجيزة تجري تحريات مكثفة في واقعة مدرسة الأحياء التي ظهرت خلال حصة بدرس خصوصي، وسط حشد كبير من الطلاب وظهر بجانبها مجموعة من البودي جارات، وهي في طريقها لحضور الدرس، ما آثار موجة من السخرية بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)بحضور 300 طالب.. كواليس العرض المسرحي وسقوط مدرسة الأحياء و4 جاردات (صور)
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 935 days old | 2,750,822 Egypt News Articles | 80,882 Articles in May 2022 | 268 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 21 min ago
klyoum.com