×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«حزب المصريين»: رحيل الشيخ خليفة بن زايد خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية

 حزب المصريين : رحيل الشيخ خليفة بن زايد خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ٠٠:١٢
 حزب المصريين : رحيل الشيخ خليفة بن زايد خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية

«حزب المصريين»: رحيل الشيخ خليفة بن زايد خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية

نعى المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب 'المصريين'، الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة، مؤكدا أن الراحل صاحب رحلة طويلة من العطاء، فضلا عن جهوده المضنية في إحداث طفرة هائلة في بلاده بفضل العمل الدؤوب والتي ساهمت في رفعة وتقدم وطنه.

وقال 'أبو العطا'، في بيان له، إن فقيد الأمة العربية الشيخ خليفة بن زايد صاحب مسيرة وطنية حافلة وورث الحكمة عن أبيه الراحل الكبير الشيخ زايد وكرس حياته لخدمة وطنه والأمتين العربية والإسلامية، مؤكدا على العلاقات الأخوية التي تجمع شعبي مصر والإمارات ووحدة المصير المشترك.

وأوضح رئيس حزب المصريين، أن الشيخ خليفة كان محبًا وعاشقا لمصر وشعبها في كل الظروف والأحوال، مؤكدا أنه خلف وراءه مسيرة قائد عظيم استطاع رسم محظات فارقة في تاريخ دولة الإمارات، وأضاف إلى رصيدها زخما مشحون بالعطاء والتنمية والتقدم.

وأكد أن الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سطر محطات مضيئة بحكمته ورؤيته الثاقبة التي صنعت نجاح قائد استثنائي، مقدما التعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة.

وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، عن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيرة إلى تعطيل العمل في البلاد لمدة 3 أيام، وتنكيس الأعلام 40 يومًا حدادًا على الرئيس الراحل.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 932 days old | 2,737,037 Egypt News Articles | 67,097 Articles in May 2022 | 1,343 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 2 min ago
klyoum.com