×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الطرق الصوفية تنعى الشيخ خليفة بن زايد: رحل بعد مسيرة حافلة بالعطاء

الطرق الصوفية تنعى الشيخ خليفة بن زايد: رحل بعد مسيرة حافلة بالعطاء
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ١٣:١٧
الطرق الصوفية تنعى الشيخ خليفة بن زايد: رحل بعد مسيرة حافلة بالعطاء

الطرق الصوفية تنعى الشيخ خليفة بن زايد: رحل بعد مسيرة حافلة بالعطاء

نعت الطرق الصوفية في مصر، رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، وأكدت المشيخة العامة للطرق الصوفية فى بيان، عن بالغ حزنها لوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والبناء، وكذلك مساهمته في دعم وترسيخ مسيرة الأمة العربية والإسلامية.

وقال الدكتور عبدالهادى القصبي، شيخ مشايخ الصوفية، إن الشيخ خليفة بن زايد كان أحد القادة العرب الذين خدموا الأمتين العربية والإسلامية'، مضيفاً فقدنا قائدا فذا' كرس حياته لخدمة وطنه والأمتين العربية والإسلامية و كان قائدا حكيما وساهم في استقرار المنطقة.

وتابع 'شيخ الصوفية' قائلا: 'عرف الراحل بحكمته وعطائه في سبيل وطنه والأمة العربية والإسلامية، كذلك قيامه بالكثير من الأدوار الهامة التى تخدم مصالح الأمة'.

في السياق ذاته، تقدم الشيخ محمد عبدالخالق الشبراوي، شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية بمصر والعالم الإسلامي، بالتعازي للشعب الإماراتي الشقيق، لوفاة الشيخ خليفة بن زايد، بعد رحلة مليئة بالعطاء والبناء .

وأوضح' الشبراوي' أن الطرق الصوفية، تعلم جيداً الدور الهام والمحوري الذي لعبه الراحل فى نشر الفكر الإسلامى الوسطى فى دولة الإمارات العربية، رافضاً التشدد والتطرف والإرهاب.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد نعىالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس السيسي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

ولقد كان الشيخ خليفة محبًا لمصر بحق، وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال، فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز و جل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وللإمارات الشقيقة بدوام التقدم والعزة.

وأعلنت وكالة أنباء الإمارات، وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 937 days old | 2,757,082 Egypt News Articles | 87,142 Articles in May 2022 | 2,447 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 8 min ago
klyoum.com