اخبار مصر
موقع كل يوم -بوابة الأهرام
نشر بتاريخ: ٢٧ حزيران ٢٠٢٦
واصلت مديرية الشئون الصحية بالمنيا تنفيذ جولات ميدانية مكثفة على عدد من المستشفيات والوحدات الصحية، في إطار خطة الوزارة للارتقاء بجودة الخدمات الطبية وتعزيز الانضباط داخل المنشآت الصحية، بما يضمن تقديم رعاية صحية آمنة ومتميزة للمواطنين.
وتأتي هذه الجولات تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، وبرعاية اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، وبمتابعة الدكتور محمود عمر عبد الوهاب، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، والدكتورة مروة إسماعيل، وكيل المديرية، وتحت إشراف الدكتورة نسرين فتحي، مدير إدارة المتابعة.
وشملت أعمال المرور الميداني متابعة انتظام سير العمل داخل مستشفى رمد بني مزار، إلى جانب عدد من وحدات الرعاية الصحية الأساسية، وهي: وحدات بهدال، وتلة، وطوخ الخيل، وطوة بإدارة المنيا الصحية، ووحدتا طحا الأعمدة وشوشة بإدارة سمالوط، ووحدة القيس بإدارة بني مزار، ووحدة الشيخ حسين بإدارة ملوي.
وركزت فرق المتابعة خلال الجولات على التأكد من انتظام حضور الأطقم الطبية والإدارية، والتزامها بتقديم الخدمات للمواطنين، ورصد أي ملاحظات أو معوقات والعمل على تلافيها بشكل فوري، مع وضع إجراءات تصحيحية وخطط متابعة لضمان رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمات الصحية.
وأكدت مديرية الشئون الصحية بالمنيا استمرار الجولات الرقابية بجميع المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، باعتبارها أحد أهم أدوات تحسين الأداء وضمان جودة الخدمات، بما يواكب توجهات الدولة نحو تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.


































