اخبار الكويت
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
الكويت – مباشر: تسلمتشركة الأولى للتسويق المحلي للوقوداستقالة مجلس الإدارة؛ وذلك بحسب بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء.
تضمنت الاستقالة شركة الوطنية للإجارة والتمويل ويمثلها عبدالعزيز محمد العتال، والشركة المتحدة للتغذية والأغذية، ويمثلها عادل محمد العوضي، والشركة الوطنية المتحدة القابضة، ويمثلها زيد عقاب الخطيب.
كما شملت الاستقالة الشركة المتحدة للأدوية، ويمثلها علي أحمد العميري، ويو إل سي للمختبرات، ويمثلها سعد أحمد معرفي، والعضوين المستقلين هاشم سمير بهبهاني، ووليد خالد مندني.
وذكرت 'أولى وقود' أنه لا يوجد أثر لتلك المعلومة الجوهرية على المركز المالي.
يُشار إلى أن الجمعية العامة العادية للشركة قدانتخبت في مايو/أيَّار 2026أعضاء مجلس الإدارة، وتم تشكيل المجلس برئاسة عبدالعزيز محمد العتال، وينوب عنه عادل محمد العوضي.
ووفق آخر بيانات معلنة، فقد ارتفعت أرباح 'أولى وقود' فيالربع الأول من العام الحاليهامشياً بنحو 0.67% عند 2.06 مليون دينار، مقابل 2.05 مليون دينار في الربع المناظر من عام 2025.


































