اخبار مصر
موقع كل يوم -بوابة الأهرام
نشر بتاريخ: ٢٥ حزيران ٢٠٢٦
قام الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة طبيبة الأسنان سارة عوض، صاحبة واقعة التعدي عليها بشبرا الخيمة، لاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها في شبرا الخيمة.
واطمأن وكيل الوزارة على الحالة الصحية للطبيبة، وتابع مستوى الرعاية الطبية المقدمة لها، موجهًا بتوفير جميع أوجه الدعم والرعاية اللازمة حتى تمام تعافيها.
وأكدت مديرية الصحة بالقليوبية متابعتها المستمرة للحالة، مع تقديم الدعم الكامل للطبيبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية.


































