اخبار مصر
موقع كل يوم -بوابة الأهرام
نشر بتاريخ: ٢٦ حزيران ٢٠٢٦
يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق السابق، في محاولة لرفع عقوبة إيقاف القيد المفروضة على النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم سداد المستحقات المالية الخاصة باللاعب.
وتصل قيمة مستحقات نداي إلى نحو مليون و600 ألف دولار، وفقًا للحكم النهائي الصادر لصالحه، وهو ما دفع إدارة الزمالك إلى تكثيف مفاوضاتها مع اللاعب ومحاميه خلال الأيام الماضية للوصول إلى اتفاق يضمن إنهاء الأزمة دون تحمل النادي عبئًا ماليًا كبيرًا دفعة واحدة.
وكشفت مصادر أن إدارة القلعة البيضاء تقدمت بعرض جديد يقضي بسداد مستحقات اللاعب على ثلاث دفعات ربع سنوية، مع الالتزام الكامل بالجدول الزمني المتفق عليه بين الطرفين، في إطار محاولات التوصل إلى تسوية ودية تُنهي الملف.
ورغم العرض المقدم، لم يمنح نداي موافقته النهائية حتى الآن، حيث يتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة، أو الحصول على ضمانات مالية كافية قبل الموافقة على أي اتفاق يتضمن تقسيط المبلغ المستحق.
ويأمل مسؤولو الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب خلال الأيام المقبلة، بما يسمح بإغلاق هذا الملف ورفع عقوبة إيقاف القيد، لتتمكن الإدارة من إبرام صفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل.


































