×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«ضمان».. أفضل شركة رعاية صحية ناشئة

 ضمان .. أفضل شركة رعاية صحية ناشئة
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٩:٣٧
 ضمان .. أفضل شركة رعاية صحية ناشئة

«ضمان».. أفضل شركة رعاية صحية ناشئة

موقع كل يوم - أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) عن حصولها على جائزة أفضل شركة رعاية صحية ناشئة، بالشراكة بين القطاعين العام والخاص ضمن حفل جوائز مجلة بيزنس تابلويد السنوي لعام 2022 في دبي، تقديرا للدور الذي تلعبه «ضمان» في دعم القطاع الصحي بالكويت.

وأعربت «ضمان» عن اعتزازها بالجائزة التي تثمن الفكرة التي تم بناءً عليها إنشاء الشركة، والخدمات التي ستقدمها لقطاع الرعاية الصحية في الكويت من خلال نموذج صحي يطبق للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهو نموذج المحافظة على الصحة Health Maintenance Organization - HMO وبالتعاون مع مشغل عالمي خبير في إدارة مثل هذه الشبكات الصحية.

وبينت أن «ضمان» تعتبر أكبر مشروع من مشاريع خطة التنمية من حيث رأس المال الذي يصل إلى 230 مليون دينار، بالإضافة إلى أن شركة ضمان تعتبر أول مبادرة بالشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأضافت أن من أهداف خطة التنمية التخفيف من ميزانية الدولة بشكل عام، وتمكين القطاع الخاص من المساهمة في تقديم الخدمات، ومن ضمنها خدمات الرعاية الصحية، فمن خلال تقديم الرعاية الصحية لأكثر من 1.8 مليون من المقيمين العاملين في القطاع الخاص وعائلاتهم، سيتم التخفيف عن المنظومة الصحية الحكومية مما ينصب في مصلحة المواطن والمقيم.

وأشارت إلى أن هذا التكريم يأتي في الوقت الذي تواصل فيه شركة ضمان استعداداتها لتشغيل منظومتها الصحية، باستكمال كل المتطلبات اللازمة من التراخيص والاتفاقيات المتعلقة بوزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى، حتى تتمكن ضمان من تقديم خدماتها للمقيمين العاملين في القطاع الخاص وعائلاتهم.

وقالت «هذا التكريم يحفزنا على مواصلة العمل واستكمال كل الخطوات المطلوبة، حيث إننا حريصون على تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية من خلال شبكتنا التي تتضمن عددا من المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية».

الجائزة القيمة

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1193 days old | 475,330 Kuwait News Articles | 1,142 Articles in Feb 2023 | 108 Articles Today | from 27 News Sources ~~ last update: 9 min ago
klyoum.com