×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أزرق الصالات في مواجهة فلسطين بـ «كأس العرب» اليوم

أزرق الصالات في مواجهة فلسطين بـ كأس العرب اليوم
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ٢٢:٠٥
أزرق الصالات في مواجهة فلسطين بـ كأس العرب اليوم

أزرق الصالات في مواجهة فلسطين بـ «كأس العرب» اليوم

يتنافس أزرق الصالات اليوم مع منتخب فلسطين، في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدمام، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

يدخل في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم للصالات في مواجهة نظيره الفلسطيني، والتي لا تقبل القسمة على الاثنين، إذ سيودع الخاسر المنافسات في ربع نهائي كأس العرب السادسة، والمقامة حاليا في مدينة الدمام بالسعودية على صالة وزارة الرياضة، كما يلتقي في الدور نفسه المغرب مع ليبيا، ومصر مع موريتانيا، والسعودية مع العراق.وكان الأزرق تأهل في وصافة المجموعة الأولى بست نقاط، في حين خطف المغرب بطاقة المجموعة بالعلامة الكاملة، كما صعد عن «الأولى» المنتخب الموريتاني.

وبالمثل تأهل المنتخب الفلسطيني في وصافة المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جواره المنتخبين السعودي والليبي.

اقرأ أيضا: وفيات السبت 2-7-2022

ويدرك الجهاز الفني للازرق بقيادة البرازيلي ريكاردو، أن المهمة لن تكون سهلة، عطفا على ما يملكه المنتخب الفلسطيني من امكانات، كما ان الأزرق عانى ضغط المباريات بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

ويبرز من صفوف الأزرق عبدالرحمن الطويل، وصالح الفاضل، وعبداللطيف العباسي، وعبدالعزيز البسام، والحارس محمد ماجكي، وزميله محمد الهزيم، وغيرهم الكثير لاسيما من فئة الشباب الذين اثبتوا جدارتهم خلال المشاركات الماضية.

ومن المنتظر أن يدخل الازرق بتوليفته الأساسية، بداية من الحارس الهزيم، وعبدالرحمن الطويل في الدفاع، وصالح الفاضل، وعبداللطيف العباسي، وعبدالعزيز البسام.

في المقابل، نجح منتخب فلسطين في تجاوز نظيره السعودي، في الدور التمهيدي، وخسر بصعوبة أمام ليبيا، ويملك عددا من اللاعبين المميزين، بداية من الحارس علي الحواجري، ووصولا إلى موسى حرارة، ومحمد حمادة، وعماد فجحان وغيرهم من اللاعبين، تحت القيادة الفنية للمدرب الأردني شامل داغستاني.

اقرأ أيضا: السفر إلى الفضاء يؤذي القلب والعضلات.. والعظام

أحمد حامد

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 975 days old | 388,736 Kuwait News Articles | 587 Articles in Jul 2022 | 310 Articles Today | from 27 News Sources ~~ last update: 19 min ago
klyoum.com