×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ«هوليود الشرق»

أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ هوليود الشرق
نشر بتاريخ:  الأثنين ١٩ أيلول ٢٠٢٢ - ٢٣:٤٦
أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ هوليود الشرق

أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ«هوليود الشرق»

موقع كل يوم - علق الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على انطلاق مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى الأربعاء المقبل، وقال: 'إن شاء الله يبقى مهرجان ناجح ويليق باسم الدراما المصرية ويليق باسم مصر، والفعاليات ستبدأ يوم 21 سبتمبر'.

وأضاف زكي في مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، على قناة «cbc»، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي: «نتحدث عن أول مهرجان للدراما التلفزيونية، لأن نصيب السينما من المهرجانات كبير، وبعد توقف مهرجان الإذاعة والتلفزيون لم يعد هناك مهرجان للدراما».

وتابع نقيب المهن التمثيلية، أنه يعتبر يوم انطلاق المهرجان عيدا واحتفالا بالدراما المصرية وعُرسا لها، وبروفة لعيد الفن، وسيكون هناك نصيب كبير من تكريم الرموز سواء من نجوم الصف الأول والصفين الثاني والثالث، والعمال الفنيين والأسطوات والمخرجين المنفذين وهم نجوم خلف الكاميرا.

وأكدأن الفنان الدكتور يحيى الفخراني بذل مجهودا كبيرا جدا، وشركة pod، بالإضافة إلى لجنة التحكيم برئاسة المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي، وهي لجنة كبيرة ومتميزة جدا: «نتمنى أن يكون المهرجان ناجحا يليق باسم هوليود الشرق».

إلى ذلك، قالت قصواء الخلالي: «إن شاء الله مهرجان ناجح وخطوة جديدة لصالح الثقافة والفن والدراما المصرية».

أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ هوليود الشرق أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ هوليود الشرق أشرف زكي: أتمنى أن يليق مهرجان القاهرة للدراما بـ هوليود الشرق
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1067 days old | 3,214,205 Egypt News Articles | 7,671 Articles in Oct 2022 | 792 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 14 min ago
klyoum.com