×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

رانيا كمال تشارك بكتاب «أنت الضيف» في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

رانيا كمال تشارك بكتاب أنت الضيف في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023
نشر بتاريخ:  السبت ٢١ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٢:٠٨
رانيا كمال تشارك بكتاب أنت الضيف في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

رانيا كمال تشارك بكتاب «أنت الضيف» في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

موقع كل يوم - تشارك الكاتبة والروائية رانيا كمال بكتابها «أنت الضيف.. لا تقلق على شيء»، الذي يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية والنفسية المعاصرة، في الدورة الـ 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام 2023.

وكشفت رانيا كمال، لـ «الأسبوع» تفاصيل كتابها الجديد «أنت الضيف.. لا تقلق على شيء»، أن الكتاب يناقش كيفية تخطي الصعاب وتجاوز الأزمات التي قد يمر بها الشخص في حياته، كما يساهم في التعرف على طريقة التغلب على الاكتئاب والحزن.

وتابعت: أن الكتاب يأخذنا إلى طريق نجد فيه حلول القضايا الاجتماعية سواء كانت في العلاقة بين الزوجين أو الاولاد أو العمل أو الأشخاص من حولنا، وأن الحياة أبسط من أن نراها أكثر تعقيداً.

وأوضحت أن اسم الكتاب يعكس ما بداخله الذي يدعو إلى الكف عن القلق والبعد عن التوتر قدر الإمكان، موضحة أن القارئ سيجد كل ما يساعده على تخطي المشاعر السلبية والذكريات السيئة.

رانيا كمال، هي كاتبة روائية وناقدة فنية مصرية، حاصلة على ليسانس حقوق جامعة أسيوط، درست النقد الفني بأكاديمية الفنون، ولها العديد من الأعمال الأدبية، مثل: رواية «أشباه رجال»، ورواية «أنثي مخملية»، ورواية «أحببت هذا الرجل».

كما تأثرت «رانيا» في كتابتها بالواقع الصعيدي التي نشأت فيه وأثر على كتابتها التي اكتسبت طابعاً مختلفاً ومميزاً.

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 هذا العام في الفترة من 25 يناير وحتي 6 فبراير المقبل، وذلك بمشاركة 53 دولة، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

تشهد الدورة الـ 54 للمعرض مشاركة كل من: العراق، الكويت، الإمارات، الأردن، السعودية، لبنان، اليمن، فلسطين، البحرين، سوريا، سلطنة عمان، قطر، اليابان، الهند، ماليزيا، الصين، باكستان، نيبال، أذريبجان، روسيا. من أسيا.

ويشارك كل من: فرنسا، اليونان، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، المجر، صربيا، الدومينيكيان، بلجيكا، أرمينيا، لاتفيا، النرويج، إيرلندا، إنجلترا، البرتغال.

كما تشهد الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب اختيار المبدع الراحل صلاح جاهين كضيف شرف وكشخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 3,654,915 Egypt News Articles | 28,545 Articles in Feb 2023 | 193 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 13 min ago
klyoum.com