×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الكاتب محمد بليغ يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

الكاتب محمد بليغ يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٣:٠١
الكاتب محمد بليغ يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

الكاتب محمد بليغ يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

موقع كل يوم - يشارك الكاتب الدكتور محمد بليغ في الدورة الـ 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، بكتابه: «دكتوراه في الإدارة ـ أداء الموظف ومحاذاة أهداف الشركة مع القيم الشخصية»، الصادر عن دار أوراس للنشر والتوزيع.

يذكر أن كتاب «دكتوراه في الإدارة» يحاول الكشف عن نشاطات المنظمات وفعاليتها وسباقها نحو إثبات هويتها ورسالتها، حيث أصبح البعد القيمي من أهم ركائز النجاح التي ترتكز عليها الخطط الاستراتيجية، لما له من دور عظيم في تفعيل العملية الإدارية وتحسين إنتاجية العمل بما يضمن نمو المنظمة وتحقيق أهدافها.

ويقدم رؤى حول كيفية تنفيذ إدارة مخاطر المؤسسة لتكون أكثر فعالية، وعليه يقترح النتائج وكيف يمكن لخصائص عوامل البيئة الداخلية (أي منهجية إدارة المخاطر) أن تعزز منظوراً شاملاً لإدارة مخاطر المؤسسة وتؤثر على المسئولية الملموسة للموظفين عن إدارة المخاطر وسلوكياتهم الاستباقية في إدارة المخاطر.

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54 هذا العام في الفترة من 25 يناير وحتي 6 فبراير المقبل، وذلك بمشاركة 53 دولة، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

تشهد الدورة الـ 54 للمعرض مشاركة كل من: العراق، الكويت، الإمارات، الأردن، السعودية، لبنان، اليمن، فلسطين، البحرين، سوريا، سلطنة عمان، قطر، اليابان، الهند، ماليزيا، الصين، باكستان، نيبال، أذريبجان، روسيا. من أسيا.

ويشارك كل من: فرنسا، اليونان، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، المجر، صربيا، الدومينيكيان، بلجيكا، أرمينيا، لاتفيا، النرويج، إيرلندا، إنجلترا، البرتغال.

كما تشهد الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي اختيار المبدع الراحل صلاح جاهين كضيف شرف وكشخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1186 days old | 3,618,218 Egypt News Articles | 99,404 Articles in Jan 2023 | 339 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com