×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«فقيدنا غالي».. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

 فقيدنا غالي .. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ٢٣:٢٤
 فقيدنا غالي .. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

«فقيدنا غالي».. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

نعى كثير من الفنانين رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، ولم يكتفوا بالرثاء فقط، لكن أعلن كثير من المطربين والمطربات إلغاء أو تأجيل حفلاتهم الغنائية، سواء التي كان من المقرر إقامتها اليوم، أو خلال الأيام المقبلة.

الفنان كاظم الساهر، كان من المقرر إقامة حفل غنائي له، مساء اليوم، في المملكة العربية السعودية، لكن أعلنت وزارة الثقافة السعودية، في بيان عبر صفحتها الرسمية على «تويتر»، تأجيل الحفل، موضحة: «نبلغكم بتأجيل حفل الليلة للفنان كاظم الساهر، والفنانة زينة عماد، ضمن مهرجان الغناء بالفصحى، وسنعلن قريبا عن الموعد الجديد، كما سنوافيكم بآلية استرجاع مبلغ التذاكر، لمن يرغب في ذلك».

اعتذرت المطربة اللبنانية نجوى كرم، عن عدم إحياء حفلها المقرر إقامته يوم 20 مايو الجاري، ضمن حفلات موسم جدة بالسعودية، إذ أوضحت السبب عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، قائلة: «احتراما لروح فقيدنا الغالي ⁧‫الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتضامنا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة، في هذا المصاب الأليم».

قررت الفنانة أصالة هي الأخرى، الاعتذار عن عدم إحياء حفلها، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في الكويت، إذ كتبت عبر «تويتر»: «احتراما وتقديرا لأهلي في الإمارات، قرّرنا تأجيل الحفل لموعد آخر».‬⁩

واختتمت: «رحم الله قائد الإمارات، وكلّ التّعازي لشيوخنا الكبار، داعين الله لهم بالعمر المديد والصحّة التّامّه، ليكملوا مسيرة النّجاح والتًقدم، رحم الله سموّ الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان».

وكتب نزار: «احتراما وتضامنا مع حزن إخوانِنا في دولة الإمارات، قرر كادر البرنامج (مع الفارس)، تأجيل حلقة الفنان محمد عبد الجبار، للأسبوع المقبل، رحم الله الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات المتحدة».

 فقيدنا غالي .. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد فقيدنا غالي .. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد فقيدنا غالي .. نجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 931 days old | 2,736,666 Egypt News Articles | 66,726 Articles in May 2022 | 972 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 27 min ago
klyoum.com