1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«بلدنا حلوة».. أغنية حماقي ولارا في افتتاح طريق الكباش

 بلدنا حلوة .. أغنية حماقي ولارا في افتتاح طريق الكباش
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢١ - ٢٠:١٨
 بلدنا حلوة .. أغنية حماقي ولارا في افتتاح طريق الكباش

«بلدنا حلوة».. أغنية حماقي ولارا في افتتاح طريق الكباش

مي سيد -

انطلقت احتفالية طريق الكباش بأغنية «بلدنا حلوة» للفنان محمد حماقي، والمطربة لارا اسكندر

وانطلقت منذ قليل فعاليات احتفالية افتتاح طريق الكباش حضور رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي  وسط تغطية إعلامية دولية و محلية ووصلت إلى 1200 قناة دولية سوف تنقل الحدث التاريخي و بحضور 33 سفيرًا أجنبيًا من دول العالم.

ومن المقرر أن يقود المايسترو نادر عباسي الإحتفالية بأوركسترا الاتحاد الفلهارموني مع الكورال، و160 عازفا إيقاعيا، حيث سيعزفون معزوفة 'آمون' بالمصري القديم، ونصوص تلك المقطوعة مأخوذة من جدران المعابد، وأضاف لها المزيكا والتأليف الموسيقي.

كما ستقدم فرقة رضا عرضا بمصاحبة 30 حنطورا، والفنان وائل الفشني الذي سيغني أغنية 'الأقصر بلدنا'، كما سيتم عزف مقطوعة أمون المأخوذة أشعارها من جدران المعابد القديمة تحت قيادة المايسترو نادر عباسي، بالإضافة إلى وجود احتفالية بمركب بالنيل.

ويطل الفنان محمد حماقي، خلال الموكب بأغنية 'حلوة .. بلدنا حلوة'، ليتغنى بجمال مصر وآثارها التي تلفت أنظار العالم كله اليوم لافتتاح طريق الكباش. 

وتواجد محمد حماقي في مدينة الأقصر خلال الأيام الماضية للتحضير لأغنيته الجديدة وتصويرها من أجل العرض في احتفالية افتتاح طريق الكباش، إلى جانب المزيد من التفاصيل الفنية الفريدة من نوعها. 

اختيار محمد حماقي للمشاركة في احتفالية طريق الكباش لاقى ترحابا كبيرا من محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه واحد من المطربين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة ويفضل الجمهور مشاهدته في مثل هذه المناسبات. 

كما تشارك المطربة هند الراوي، اليوم في حفل افتتاح موكب طريق الكباش بالأقصر، حيث ستكون أحدى مفاجات الحفل .

بينما يشارك كل من النجم كريم عبد العزيز، والفنانة منى زكي، في حفل افتتاح طريق الكباش المقام اليوم الخميس بالأقصر في تمام الساعة السابعة مساءً.

المقرر إقامته مساء غدا الخميس بمدينة الاقصر، وسافر حماقى إلى الأقصر منذ يومين  لإجراء بروفات على الأغنية قبل حفل الافتتاح.

ويطير بعد الحفل حماقى مباشرة إلى دبى للمشاركة فى إحياء أحد الحفلات هناك حيث سبقته فرقته الموسيقية إلى هناك.

يذكر أن النجم محمد حماقى يُحيى حفلا غنائيا يوم الخميس الموافق 2 من شهر ديسمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض، ويغنى خلاله باقة مميزة من أغنياته الشهيرة، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير 'يا فاتنى'، والذى حقق نجاحا كبيرا من حيث عدد المشاهدات.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم