×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«نقابة الموسيقيين» تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

 نقابة الموسيقيين تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ١٧:٥٠
 نقابة الموسيقيين تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

«نقابة الموسيقيين» تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

محمد عصام

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات، وفاة قائد الوطن وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الجمعة 13 مايو.

ونعى الفنان هاني شاكر، بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية المصرية ومجلس ادارة النقابة وجموع فناني وشعب مصر بكل الآسى والحزن فقيد العروبة المرحوم الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الأمارات العربية الشقيقة وراعي تنميتها وقائدها في مسيرة الإزدهار والتفوق.

وأشاد نقيب الموسيقيين، بدور وحكمة الفقيد الراحل في إدارة بلاده واستقرارها وفي علاقته المتميزة وصداقته بالشعب المصري الذي كان بمثابة اهلا ووطنآ ثاني له.

وتابع: «نضرع إلى الله أن يتقبله شهيدآ مناضلا مغفور له وأن يلهم شعب الأمارات الشقيق وكل الشعوب العربية الصبر والسلوان ويسكنه منازل الصديقين والأبرار».

وقالت وزارة شؤون الرئاسة في إعلانها لخبر الفواة: «تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان ..» إنا لله وإنا إلي راجعون، كما تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله» مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم«.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال الرئيس السيسي عبر تويتر: 'أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

اقرأ ايضاً

 أيتن عامر تعزي شعب الإمارات في فقيد الأمة العربية الشيخ خليفة بن زايد

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 931 days old | 2,736,666 Egypt News Articles | 66,726 Articles in May 2022 | 972 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 21 min ago
klyoum.com