×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الليلة.. انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

الليلة.. انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢١ أيلول ٢٠٢٢ - ١٤:٥١
الليلة.. انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

الليلة.. انطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

موقع كل يوم - تنطلق مساء اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

ومن المقرر أن تبدأ السجادة الحمراء في استقبال الضيوف من كل أنحاء مصر بداية من الساعة الثالثة مساء على أن تبدأ مراسم الحفل في السادسة والنصف مساء ويلقي عدد من النجوم كلمات حول الحفل المميز والانطلاقة الجديدة للدورة.

ومن المقرر تكريم عدد كبير من القامات الإعلامية والصناع منهم الفنان القدير صلاح السعدني، ووجهت الفنانة نهال عنبر، رسالة حب للنجم صلاح السعدني والمقرر تكريمه خلال حفل مهرجان القاهرة للدراما الذي يترأسه النجم يحيى الفخراني باعتباره واحدا من أباطرة الفن المصري خلال القرون الماضية.

وقالت “عنبر” في تصريح خاص لـ'الدستور'، إن النجم صلاح السعدني له مكانة كبيرة في قلبها، حيث ظل لفترة طويلة جارًا لها في السكن، وتابعت: “قد إيه هو إنسان جميل جدا على المستوى الإنساني وجدع وبيحب زملائه أوي وبيخاف عليهم وقد إيه في مواقف كتيرة إنت عملتها معايا جدعنة جدا وإنت عارفها وأنا عارفاها”

يحيي الموسيقار هشام خرما، اليوم الأربعاء، حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما،في مركز المنارة للمؤتمرات.

ويضع “خرما” بصمته الموسيقية في فعاليات النسخة الأولى من حفل جوائز الدراما المصرية عبر وضع الموسيقى التصويرية لحفل الافتتاح والتكريمات،مع إحيائه حفل الافتتاح الرسمي.

ويُكرم المهرجان صناع الأعمال الدرامية الرمضانية لموسم 2022، في عدة تصنيفات منها أفضل مسلسل وأفضل ممثل وممثلة وأفضل مخرج ومؤلف وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل عمل كوميدي.

تضم لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما، نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1067 days old | 3,214,205 Egypt News Articles | 7,671 Articles in Oct 2022 | 792 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com