×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022
نشر بتاريخ:  الجمعه ٥ أب ٢٠٢٢ - ١٥:٣٦
موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

موقع كل يوم - يحظى موعد مؤتمر وزير التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بنسب بحث عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل مع الانتهاء من نتائج الثانوية العامة.

وتستعرض 'الدستور' من خلال هذا التقرير موعد إعلان أسماء أوائل الشعب الدراسية المختلفة بمرحلة الثانوية العامة 2022 و موعد أول مراحل التنسيق للدخول الجامعات.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022 سيكون خلال الفترة من 1-7 أغسطس الجاري، ومن المرجح أن يكون يوم السبت المقبل الموافق 6 أغسطس 2022، حيث يتم الإعلان عن أسماء الأوائل في كافة الشعب الدراسية في نفس يوم اعتماد النتيجة.

يجري الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتصالا هاتفيا بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم على التفوق الدراسي وتمنى دوام التفوق خلال التعليم الجامعي، وعادة ما يتم إعفائهم من كافة ضوابط مكتب التنسيق من التوزيع الجغرافي وغيره ممن يتيح لهم فرص تعليمية أفضل.

يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم ممن أدوا امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2021-2022 أن يحصلوا على درجاتهم في الامتحانات والمجموع الكلي والنسبة المئوية وذلك بطريقتين هما:-

أولا:- بوابة الثانوية العامة من خلال هذا الرابط (من هنا) ويتم إدخال كافة بيانات الطالب بدقة ورقم جلوسه في الامتحانات للحصول على درجاته كاملة عقب اعتمادها رسميا في المؤتمر الصحفي الذي يعقد بديوان عام الوزارة.

ثانيا:- رابط الدستور الإلكتروني من خلال هذا الرابط (من هنا) حيث خصص الموقع رابط لتسجيل بيانات الطلاب من الآن للحصول على درجات الطلاب من خلال رقم الهاتف المحمول عقب اعتماد النتيجة رسميا.

موعد مؤتمر وزير التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 وموعد أول مراحل التنسيق من أكثر التساؤلات حاليا عبر المنصات الإلكترونية حيث يتم الإعلان عن الحد الدني للقبول في الجامعات المصرية بالمرحلة الأولى لكافة الشعب الدراسية في أقل من 72 ساعة من افعلان عن النتيجة.

رابط دخول اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2022

موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1020 days old | 3,050,226 Egypt News Articles | 53,601 Articles in Aug 2022 | 1,539 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 7 min ago
klyoum.com