×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

سفير مملكة البحرين في واشنطن يجري لقاء في جامعة بنتلي الأمريكية

سفير مملكة البحرين في واشنطن يجري لقاء في جامعة بنتلي الأمريكية
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ - ١٦:٣٦
سفير مملكة البحرين في واشنطن يجري لقاء في جامعة بنتلي الأمريكية

سفير مملكة البحرين في واشنطن يجري لقاء في جامعة بنتلي الأمريكية

موقع كل يوم - بوسطن في 22 سبتمبر/ بنا / استضافت جامعة 'بنتلي' الأمريكية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية في لقاء تحدث خلاله عن عمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على هامش زيارته إلى مدينة بوسطن الأمريكية.

وفي بداية اللقاء، تحدث السفير عن تنوع المجتمع البحريني وثراء ثقافته، مؤكداً أن التسامح الديني متأصل في المجتمع البحريني منذ مئات السنين، وأن هذا التسامح والتعايش الذي صانه النهج الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، شكل حصناً منيعاً ضد المحاولات الأجنبية لزعزعة الأمن في المملكة.

وتطرق السفير إلى المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، والانتخابات التشريعية السادسة التي ستشهدها مملكة البحرين في نوفمبر القادم مشيراً إلى أن هذا الاستحقاق الدستوري يشارك فيه المواطن البحريني إيماناً منه بالعملية الديمقراطية كأسلوب حياة وإطار دستوري لرسم مستقبل مملكة البحرين.

وفيما يتعلق بالشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، أكد السفير على أهميتها لأمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع، حيث تستضيف مملكة البحرين الأسطول الخامس الأمريكي وكذلك القوات البحرية المشتركة التي تتكون من 34 دولة عضو في التحالف، وأن البلدين الصديقين يتطلعان إلى تعزيز أواصر هذه الشراكة الاستراتيجية خاصة في المجالات العسكرية والأمنية والاقتصادية والثقافية.

وحول التبعات الاقتصادية التي يشهدها العالم جراء تفشي جائحة كوفيد19، تحدث السفير عن التحديات اللوجستية التي يمر بها العالم وانعكاساتها على الأمن الغذائي، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط ، فضلا عن تأثير التحديات الجيوسياسية على أسواق الطاقة.

ووجه السفير عدداً من النصائح إلى الطلبة، بما في ذلك ضرورة الاجتهاد والالتزام لتحقيق أهدافهم المرجوة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم التعليمية والمهنية.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1064 days old | 197,380 Bahrain News Articles | 9,121 Articles in Sep 2022 | 191 Articles Today | from 18 News Sources ~~ last update: 19 min ago
klyoum.com