اخبار الكويت
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٢ حزيران ٢٠٢٦
الكويت – مباشر: أعلنت شركة المباني تشكيل مجلس الإدارة بعد انتخاب عضواً مستقلاً، وذلك برئاسة محمد عبدالعزيز الشايع، وينوب عنه محمد عبداللطيف الشايع، وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الاثنين.
ويضم المجلس في عضويته أيمن عبداللطيف الشايع، وحمود عبدالله الشايع، وشركة كويت بيلارز للاستثمار المالي وممثلها محمد راشد المطيري، وعزام عبدالعزيز الفليج، وخليفة عبدالله العجيلالعضو المستقل الذي تم انتخابه واختياره؛ لاستكمال الفترة المتبقية من دورة المجلس الحالية.
ويأتي انتخاب العضو المستقل بعد قبول استقالة عضو مجلس الإدارة رنا عبدالله الفارس؛ نظراً لتعيينها في منصب حكومي.
وكانت أرباح 'المباني' قد تراجعت فيالربع الأول من العام 2026بنسبة 49.69% عند 16.81 مليون دينار، مقابل أرباحٍ بقيمة 33.41 مليون دينار خلال الفترة نفسها من 2025.


































