×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تفاصيل أغنية كأس العالم في قطر

تفاصيل أغنية كأس العالم في قطر
نشر بتاريخ:  السبت ١٢ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠٠:٣٧
تفاصيل أغنية كأس العالم في قطر

تفاصيل أغنية كأس العالم في قطر

موقع كل يوم - حرصت الجهة المنطمة لكأس العالم في قطر، على إطلاق 4 أغنيات مرتبطة بهذا الحدث العالمي الذي ينتظره الجميع والتي سنعرفك عليها.

بعد أن عرفناك على مباريات كأس العالم 2022 وأبرز الشروط والخطوات الواجب اتباعها، سنعرفك على هذه المجموعة من الأغنيات المميّزة التي تمّ تقديمها في هذا الحدث.

أغنية هيا هيا

هي أولى الأغاني المصوّرة التي تمّ تقديمها لمناسبة كأس العالم، والتي جمعت بين النجم الأميركي ترينيداد كاردونا، والمغني الإفريقي الشهير دافيدو، والفنانة القطرية عائشة. وترمز هذه الأغنية إلى قدرة كرة القدم على جمع الجميع من حول العالم، وتقريب المشجعين والمتحمسين لكأس العالم من بعضهم.

أغنية أرحبوا

هي ثاني أغنية تمّ إطلاقها إحتفالًا بكأس العالم في قطر، وهي من غناء مغني الراب جيمس والمغني أوزونا، وقد تمكنت من تحقيق أرقام قياسية بعد نشرها بساعات قليلة وتخطت حاجز الـ 100 ألف مشاهدة.

أغنية قناديل السماء

أما الأغنية الثالثة التي طرحتها الفيفا فجاءت بعنوان قناديل السماء، بمشاركة أربعة فنانات عربيات وهن: الفنانة الإماراتية بلقيس، والنجمة المغربية الكندية نورة فتحي، والعراقية رحمة رياض. وقدّمت هذه الأإنية للحكام السيدات اللواتي سيشاركن في مباريات كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

أغنية أرض المونديال

هي الأغنية الأخيرة التي طرحتها الفيفا، وقد شارك في هذا العمل العديد من النجوم العمل، ضمن إنتاج فني كبير، وتتضمن عددًا من الرسائل المهمة، وفرحة اللقاء بعد الصعوبات التي واجهها العالم في السنوات الماضية. وقد شارك في الغناء كل من القطري عيسى الكبيسي، المغربي حاتم عمّور، السعودية داليا مبارك والتونسي نوردو والسعودي عبدالعزيز العليوي.

تعرفي أيضًا على  موعد كأس العالم في قطر.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1133 days old | 269,257 Lifestyle Articles | 2,286 Articles in Dec 2022 | 186 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 22 min ago
klyoum.com