×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تأكيد مشاركة جونغكوك من BTS في افتتاحية كأس العالم 2022 في قطر

تأكيد مشاركة جونغكوك من BTS في افتتاحية كأس العالم 2022 في قطر
نشر بتاريخ:  الأحد ١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٢:٢٧
تأكيد مشاركة جونغكوك من BTS في افتتاحية كأس العالم 2022 في قطر

تأكيد مشاركة جونغكوك من BTS في افتتاحية كأس العالم 2022 في قطر

موقع كل يوم - تفصلنا أسابيع قليلة عن بدء فعاليات كأس العالم في قطر لعام 2022، وجرى الكشف عن بعض أسماء الفنانين الذين سيشعلون أجواء الحدث المميز.

جونغكوك في افتتاحية بطولة كأس العالم قطر

ووقع الاختيار على نجم الكيبوب 'جونغكوك' Jung Kook، أحد أعضاء فرقة BTS الكورية الجنوبية، لتقديم عرض غنائي جماهيري خلال حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر بتاريخ 20 نوفمبر، كما سيساهم أيضًا في الموسيقى التصويرية لكأس العالم.

وأعلن الحساب الرسمي لفرقة BTS عبر موقع 'تويتر' الأخبار رسميًا في تغريدة، جاء فيها: 'فخورون بالإعلان عن أن جونغوك سيكون جزءًا من الموسيقى التصويرية لكأس العالم 'فيفا' قطر لعام 2022، وسيغني في حفل افتتاح كأس العالم. ابقوا متابعين'.

وتأتي هذه الأخبار بعدما رصدت عدسات الباباراتزي صورًاا لدى وصول جونغكوك إحدى المطارات في قطر بتاريخ 24 أكتوبر الماضي .

والجدير بالإشارة إليه أن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ستنطلق في يوم 20 نوفمبر مع، وسيشارك ما مجموعه 32 فريقًا يمثلون دولًا مختلفة، وسيجرى تتويج الفريق الفائز بلقب كأس العالم يوم 18 ديسمبر.

أعمال جونغكوك

أصدر جونغكوك العديد من الأغاني المنفردة في السنوات الأخيرة، فبعد إصدار ألبوم مختارات فرقة BTS بعنوان Proof في يونيو الماضي ، أهدى المغني معجبيه أغنيته المنفردة 'My You'.

وفي وقت سابق، تعاون جونغكوك أيضًا مع زميله 'سوجا' Suga في أغنية 'Stay Alive' والتي ظهرت في الموسيقى التصويرية الرسمية لمسلسل الويبتون 7FATES: CHAKHO.

BTS تطلق أغنيتها المخصصة لبطولة كأس العالم قطر 2022

ومؤخرا، أطلقت فرقة BTS الكورية الجنوبية أغنيتها المخصصة ببطولة كأس العالم قطر 2022 ،والتي تحمل اسم Come To Yet ،وذلك بالتعاون مع شركة “هونداي” ضمن حملتها العالمية لكأس العالم بعنوان 'فريق القرن' Team of the Centurey.

ويضم الفيديو المصَّور للأغنية، التي تصل مدتها لأربع دقائق، مشاهد متنوعة للمشجعين يصفقون ويهتفون من أجل الملاعب، والأطفال يلعبون كرة القدم، بينما أعضاء الفرقة يغنون بحماس على سطوح أحد المنازل.

حملة 'فريق القرن'

ويشارك في حملة 'فريق القرن' نجوماً عالميين وشخصيات بارزة أمثال: ستيفن جيرارد، نجم كرة القدم الإنجليزي السابق، وبارك جي سونغ، قائد منتخب كوريا الجنوبية الكوري السابق، وناديا نديم، سفيرة اليونسكو اللاعبة الدانماركية ومصمم الأزياء جيريمي سكوت، والنحات الشهير لورنزو كوين، وغيرهم.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1133 days old | 269,272 Lifestyle Articles | 2,301 Articles in Dec 2022 | 201 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 30 min ago
klyoum.com