1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

استعد للعام الدراسي الجديد مع MateBook D15

استعد للعام الدراسي الجديد مع MateBook D15
نشر بتاريخ:  الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠٢١ - ١٣:٠٩
استعد للعام الدراسي الجديد مع MateBook D15

استعد للعام الدراسي الجديد مع MateBook D15

مع بداية العام الدراسي الجديد، يستعد جميع طلاب المدارس والجامعات إلى اجتياز خطوة جديدة في رحلتهم التعليمية. ويعد اختيار الكمبيوتر المحمول المثالي أمراً محيراً خاصة إذا كنت تبحث عن جهاز مناسب يلبي متطلباتك ويتناسب مع الأعمال المدرسية المختلفة. كما أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة أصبحت الآن جزءاً أساسياً وبالغ الأهمية في الحياة اليومية للمعلمين والطلاب على حدٍ سواء خاصة مع تطبيق نظام التعليم المدمج الذي يمزج بين الدراسة المباشرة وعن بُعد.

وهناك عوامل مهمة يجب وضعها في الحسبان عند اختيار أفضل كمبيوتر محمول للمدرسة ومنها مقاس الشاشة والأداء، إضافة إلى مزايا دعم البرامج المختلفة. قد يبدو هذا الأمر صعباً ولكن يمكن التغلب على الحيرة من خلال معرفة المزايا والخصائص التي تحتاجها لكي تتمكن من اختيار الكمبيوتر المحمول المناسب لك. قامت هواوي مؤخرًا بتحديث سلسلة HUAWEI MateBook D بإطلاق حاسوب HUAWEI MateBook D15 الذي يأتي بهيكل معدني رفيع وخفيف، وشاشة عرض كاملة من هواوي مريحة للعين، ومعالج Intel Core، وتجربة الجهاز الفائق - Super Device، وشحن فائق وزر طاقة ببصمة الإصبع. ويأتي الجهاز الجديد ضمن عروض هواوي للعام الدراسي الجديد.

يتميز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة. وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر لكم التجارب السينمائية الغنية. وحصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

لا يقتصر استخدام الحواسيب المحمولة بالنسبة للعملاء الشباب على إنجاز مهام الدراسية فحسب، بل يمثل أيضاً منصة ترفيهية. ويمكن اختيار الحاسوب المحمول بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع، كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة ومدعّم بتقنية NVMe PCIe لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. وبنقرة واحدة على مفتاحي Fn وP، سيتمكن المستخدمون من تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً. ويعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة وأنبوبين حراريين على تعزيز التصميم الإلكتروني لضمان استمرارية أداء الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 بقوة وثبات خلال أحمال العمل الكثيفة.

يستفيد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق كي يعزز إنتاجيتكم وإبداعكم. وعند عرض شاشة الحاسوب المحمول HUAWEI MatePad Pro لاسلكياً على شاشة الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 المحمول عبر تقنية Huawei Share، ستتمكنون من الاستفادة من المزايا الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول التي تأتي مع ثلاثة أوضاع هي: وضع المرآة Mirror Mode ووضع التوسيع Extend Mode ووضع التعاون Collaborate Mode. في وضع المرآة، كما يوحي الاسم، يستطيع المستخدم عكس شاشة HUAWEI MateBook D15 على شاشة الحاسوب المحمول، مما يتيح لكم العمل مباشرة على الملفات وتعديل المستندات. ويتيح وضع التعاون Collaborate المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة المختلفة، مما يتيح لكم نقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة عبر السحب والإفلات ببساطة تامة. ويتخطى Huawei Share الحدود التي تفصل عادةً بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، ويعمل على إثراء وتعزيز ما يمكن إنجازه على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15 اللوحي الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، ليمكّنكم من أن تصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعاً من قبل. كما يضم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 تقنيات هواوي المبتكرة الإضافية مثل زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع والكاميرا المنبثقة.

إحدى العيوب الشائعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي عمر البطارية وسرعة الشحن ، أليس كذلك؟ ولحسن الحظ، تعالج Huawei هذه النقطة باستخدام D15 HUAWEI MateBook. يأتي الكمبيوتر المحمول بشاحن USB-C 65 واط، ويمكنه شحن بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى 53% في 30 دقيقة فقط. بالرغم من الرشاقة التي يتميز بها جهاز HUAWEI MateBook D 15، فهو يوفر منافذ مليئة بالميزات لتلبية أغراض استخداماتك الفعلية المختلفة ،ومعالج 10th Gen Intel CoreTM للأداء السلس والصلب، تجربة ذكية لجهاز فائق يرتقي بتجربة الحاسوب المحمول من كونه أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيصبح لا غنى عنه لدى المستهلكين الشباب خلال الدراسة وأداء المهام اليومية.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم