×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الرئيس التنفيذي لـ “العربية للطيران”: نبحث وجهات جديدة هذا العام

الرئيس التنفيذي لـ العربية للطيران : نبحث وجهات جديدة هذا العام
نشر بتاريخ:  الأحد ١٩ أذار ٢٠٢٣ - ٠٤:١١
الرئيس التنفيذي لـ العربية للطيران : نبحث وجهات جديدة هذا العام

الرئيس التنفيذي لـ “العربية للطيران”: نبحث وجهات جديدة هذا العام

موقع كل يوم - أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل العلي، في تصريح لوسائل الإعلام على هامش قمة العرب للطيران برأس الخيمة التي أقيمت في يوم الأربعاء الماضي، أن قطاع السياحة وقطاع الطيران مرتبطان ببعضهما البعض، مشيرًا إلى أن هذين السوقين يكبران مع بعض، وازدهار كل صناعة منهما مرتبط بصورة أو أخرى بالآخر.

وشدد العلي على أن المنافسة في هذه القطاعات أمر جيد، فشركات الطيران الجديدة تخلق وظائف أكثر، ما يؤدي إلى توسع قطاع السياحة أكثر فأكثر، فالتنافس يخلق سوقا جديدة، وهذا يدفع كل شركة لتقديم الأفضل للعملاء. ومن جانب “العربية للطيران”، فإنها تبحث عن وجهات جديدة في هذا العام.

وأشار العلي إلى أن العربية للطيران استطاعت في العام 2021 استعادة أسطولها الجوي الذي توقف في العام 2019، مشيرا إلى شراء العربية 10 طائرات في العام الماضي إضافة إلى نية الشركة توسيع أسطولها الجوي في هذا العام إلى 10 طائرات أخرى، وهذا الأمر يجعل الشركة تفكر في زيادة رحلاتها الحالية والبحث عن وجهات جديدة للمنافسة فيها.

وأعرب العلي عن شكره للجنة المنظمة لقمة العرب للطيران التي حملت شعار “الاستدامة وتأثيرها المباشر على مفاهيم السفر والسياحة في العصر الحالي”، مضيفًا أن قطاع المواصلات عالميا يخلق 15 % من الانبعاثات عالميًا، وفقط 2 % من هذه الانبعاثات تأتي من الطيران، فالاستدامة عمل مشترك بين الحكومات وشركات الطيران وشركات صنع الطيران وشركات صنع المحركات وشركات النفط العالمية والمحلية على العمل والتخطيط طويل المدى لحل تلك المشكلات.

وأضاف العلي أنه بحلول العام 2035 سيتحقق نجاح كبير متوقع، مؤكدا “نعد العالم بـ 0 % من الانبعاثات بحلول العام 2050؛ لذا يجب علينا أن نتقدم في هذا الأمر حتى لو بخطوات قليلة”.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1248 days old | 243,098 Bahrain News Articles | 215 Articles in Apr 2023 | 29 Articles Today | from 18 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com