×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: "أنا مهما كبرت صغير"

عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: أنا مهما كبرت صغير
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ١١:٢٨
عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: أنا مهما كبرت صغير

عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: "أنا مهما كبرت صغير"

موقع كل يوم - أحيا النجم المصري عمرو دياب حفلا كبيرا بمدينة العلمين الجديدة مساء الجمعة، وسط حضور جماهيري ضخم.

وأعرب دياب عن سعادته في بداية الحفل بالحضور الجماهيري الكثيف قائلا: 'ما شاء الله'، وشكر كل الذين ساهموا في وجوده وسط هذا الجمهور بمدينة العلمين الجديدة، كما تمنى وجوده في مدينة العلمين كل عام.

وفي الفقرة الأولى من الحفل، قام الهضبة بتقديم أغنية 'أنا مهما كبرت صغير' مع فيلم تسجيلى صغير يعرض مشواره الفني والجوائز التى حصل عليها خلال مشواره، واستقبل الجمهور الفيلم التسجيلي بحفاوة، وارتفعت صيحات الإعجاب.عمرو دياب.. حماس 'الهضبة' لا يتوقف

وقام النجم عمرو دياب بتقديم الملحن محمد يحيى إلى الجمهور بحفل العلمين الجديدة، وقدم له الشكر كما طلب منه الغناء معه وقاموا بغناء أغنية 'ب ح ب ك' من ألبومه الجديد.

كما قدم عمرو دياب الملحن عزيز الشافعى وقدم له التحية والشكر وبدآ الغناء سويا بعض الأغانى من ألحان عزيز الشافعي، وكان أبرزها 'لسه زى ما أنت'.

إطلالة عمرو دياب

وجاءت إطلالة النجم عمرو دياب بسيطة، وكاجوال، إذ ارتدي تي شيرت أسود وبنطلون أبيض.

وكان الهضبة أحيا حفلًا ضخماً في الساحل الشمالى منذ أيام وسط حضور جماهيرى كبير من جانب محبيه، وظهر الهضبة بإطلالة بيضاء وغنى باقة من أشهر أغنياته مثل 'يا أنا يا لأ' التي اعتاد بدء حفلاته بها، و'انت الحظ' و'لو اتساب' و'هتدلع' و'اللى يمشي يمشي' وباقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

آخر أعمال عمرو دياب

وكان عمرو دياب قد طرح أحدث أغنياته 'باريس' مؤخراً وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، كما طرح عمرو دياب منتصف شهر يوليو/ تموز أغنية 'زمن المجاملة'، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي.

عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: أنا مهما كبرت صغير عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: أنا مهما كبرت صغير عمرو دياب يعرض مشواره الفني في العلمين: أنا مهما كبرت صغير
نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1021 days old | 707,593 UAE News Articles | 13,728 Articles in Aug 2022 | 463 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 23 min ago
klyoum.com