×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٤:٢٨
نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

موقع كل يوم - تم تحديثه الخميس 2022/11/24 04:15 م بتوقيت أبوظبي

انتهت نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022، بتفوق الفريق السويسري بهدف من أصول كاميرونية، في مستهل مشوار الفريقين بمونديال قطر.

وبتفوق منتخب سويسرا على الكاميرون حصد 3 نقاط، وارتقى لصدارة المجموعة السابعة، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة البرازيل وصربيا مساء يوم الخميس.

وقص منتخب سويسرا والكاميرون مباريات المجموعة السابعة بنهائيات المونديال، باللقاء الذي بدأ اليوم على أرضية ملعب 'الجنوب'.

ويتواجد في المجموعة السابعة بجانب سويسرا والكاميرون، منتخبا البرازيل وصربيا.

وتأهلت أسود الكاميرون إلى كأس العالم بعدما أطاحت بالجزائر بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من مواجهة فاصلة أنهاها منتخب 'الأسود غير المروضة' لصالحه 1-2.

وكان المنتخب السويسري قد تأهل لمونديال قطر وذلك بعدما أطاح بالمنتخب الإيطالي في المرحلة الأولى من التصفيات.

وقدم منتخب الكاميرون مباراة مقبولة في مشاركته الثامنة بكأس العالم، أمام سويسرا، لكن غاب عن تشكيلته لاعب هداف ينهي النتيجة لصالحه..

على الجانب الآخر سيوسرا حصدت الـ3 نقاط، من ترجمة هجمة حقيقة وحيدة وصلت بها إلى مرمى الحارس يان سومار.

نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

انطلقت أحداث مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم بصافرة الأرجنتيني فاكوندو تيلو، عند الساعة الثانية عشرة ظهرة بتوقيت مصر، الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب الجنوب.

وظهر منتخب الكاميرون بشكل مميز للغاية طوال أحداث الشوط الأول من اللقاء، ووصل لمرمى الفريق السويسري في أكثر من مناسبة، لكنه فشل في ترجمة تلك المحاولات لأهداف.

وأضاع منتخب الكاميرون 3 فُرص تهديفية، خلال الشوط الأول من اللقاء، حيث فشل في إنهاء تلك الفرص، ليظل التعادل السلبي حاسمًا للنتيجة، حتى انتهاء الـ45 دقيقة الأولى.

ولم يتلق منتخب الكاميرون أي تسديدة على مرماه في الشوط الأول من مباراة في كأس العالم لثاني مرة فقط في تاريخه بعد مباراته ضد ألمانيا في 2002 (خسرها 2-0).

ملخص الشوط الثاني من مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم بشكل مغاير عما بدأت به، حيث ظهر منتخب سويسرا بأداء مميز وتمكن من إحراز هدف التقدم.

وتمكن اللاعب، بريل إمبولو، من تسجيل هدف سويسرا الأول في المباراة عند الدقيقة 48 وذلك بعدما تلقى تمريرة من شيردان شاكيري.

ورفض إمبولو الاحتفال بتسجيله للهدف، وذلك بسبب أن الكاميرون بلد مولده الأصل، ليكون أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في البلد الذي ولد فيها.

وساهم شيردان شاكيري بشكل مباشر في تسجيل 50% من أهداف المنتخب السويسري في آخر 4 مشاركات للفريق في البطولات الكبرى (كأس العالم وأمم أوروبا) مسجلاً 8 أهداف وصنع 4 أخرين.

وتوالت أحداث المباراة بدون خطورة تذكر على مرمى المنتخبين، مع بعض محاولات منتخب الكاميرون في إدراك التعادل بائت بالفشل، لينتهي اللقاء بفوز الفريق السويسري بهدف نظيف.

تشكيلة مباراة سويسرا والكاميرون الرسمية في كأس العالم 2022

بدأت مباراة سويسرا والكاميرون في المجموعة السابعة بكأس العالم 2022 بتشكيلة مكونة من:

فيما بدأ منتخب الكاميرون اللقاء بالتشكيل التالي:

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1127 days old | 802,460 UAE News Articles | 959 Articles in Dec 2022 | 28 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 18 min ago
klyoum.com