×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الإمارات تدين الإساءة للقرآن الكريم في هولندا

الإمارات تدين الإساءة للقرآن الكريم في هولندا
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ٠٠:٣٠
الإمارات تدين الإساءة للقرآن الكريم في هولندا

الإمارات تدين الإساءة للقرآن الكريم في هولندا

موقع كل يوم - أدانت دولة الإمارات بشدة ما أقدم عليه أحد المتطرفين في لاهاي بهولندا من الإساءة لنسخة من القرآن الكريم، وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، في بيان، رفض دولة الإمارات الدائم لجميع الممارسات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.

وشددت الوزارة على ضرورة احترام الرموز الدينية والمقدسات، والابتعاد عن التحريض والاستقطاب، في وقت يحتاج فيه العالم إلى العمل معاً من أجل نشر قيم التسامح والتعايش، ونبذ الكراهية والتطرف.

من جانبها، أعربت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية عن إدانة واستنكار المملكة لواقعة قيام أحد المتطرفين في هولندا بتمزيق نسخة من المصحف الشريف، في خطوة استفزازية لمشاعر ملايين المسلمين حول العالم.

وأكدت وزارة الخارجية موقف المملكة الداعي إلى نشر قيم الحوار والتسامح والتعايش، ونبذ دواعي الكراهية والتطرف.

وأعلنت وزارة الخارجية التركية، أمس، أنها استدعت السفير الهولندي احتجاجاً على قيام زعيم حركة بيغيدا المتطرفة بتمزيق نسخة من المصحف الشريف، بعد حادث إحراق متطرف يميني لنسخة من القرآن الكريم في السويد. وكان إدوين واغنسفيلد، الزعيم الهولندي لحركة بيغيدا اليمينية المتطرفة في هولندا، مزّق، يوم الأحد الماضي، صفحات من المصحف الشريف بالقرب من البرلمان الهولندي، وسط وجود الشرطة التي لم تتدخل لإيقافه.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 860,033 UAE News Articles | 5,877 Articles in Feb 2023 | 116 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 27 min ago
klyoum.com