×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
نشر بتاريخ:  الأثنين ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:٥٦
موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موقع كل يوم - يترقب الجميع موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، والتي تضم كذلك منتخبي ألمانيا واليابان.

ويستعد المنتخب الإسباني للظهور بوجه فاقع في مونديال قطر 2022، وبالتالي محو الصورة الباهتة التي ظهر بها في النسختين الماضيتين، عندما خرج من الدور الأول في البرازيل 2014، ومن ثمن النهائي في روسيا 2018.

أما المنتخب الكوستاريكي الذي وصل للدور ربع النهائي عام 2014، فإنه يسعى للذهاب بعيداً في هذه النسخة، ولما لا إقصاء إسبانيا أو ألمانيا من دور المجموعات، وهو الذي فعل نفس الأمر مع إيطاليا عام 2014، عندما رافق الأوروجواي لثمن النهائي.

ويمتلك كلا المنتخبين أسماء مميزة ضمن صفوفهما، فالماتادور يتسلح ببيدري جونزاليس وألفارو موراتا وداني كارفاخال وجافي وأسينسيو، فيما تمتلك كوستاريكا كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان، إلى جانب القائد بريان رويز، وأيضا سيلسو بورخيس اللاعب الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ البلاد.

من هو حكم مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، طاقم حكام مباراة إسبانيا وكوستاريكا، حيث سيدير اللقاء الحكم الإمارتي محمد عبد الله محمد، وسيعاونه الثنائي محمد الحمادي وحسن المهري، فيما سيكون الصيني نينج ما حكماً رابعاً.

وسيكون حكم الفيديو عبد الله الماري، ويعاونه محمد بن جهاري، أما حكم الفيديو لحالات التسلل فهو برونو بيريز، ويعاونه توماسيز كوياتكوسكي.

موعد مباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

تقام مباراة كوستاريكا وإسبانيا يوم الأربعاء القادم 23 نوفمبر 2022، على أرضية ملعب الثمامة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كوستاريكا وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022، هي شبكة 'بي إن سبورت' القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات المونديال بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

وتنقل مباراة إسبانيا وكوستاريكا على قناة بي سن بسورتس ماكس 1 إتشدي وكذلك على قنوات الكأس القطرية.

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة بين المنتخبين المعلقين سمير اليعقوبي وأحمد الطيب من خلال قناتي الكأس، بجانب المعلق علي محمد علي على قناة بي إن سبورتس.

التشكيل المتوقع لمنتخب كوستاريكا ضد إسبانيا في كأس العالم 2022:

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022:

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1127 days old | 802,529 UAE News Articles | 1,028 Articles in Dec 2022 | 97 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 6 min ago
klyoum.com