×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

"أراد" تُرسي عقداً بـ75 مليون درهم لبناء أكبر مركز لياقة بدنية بالشارقة

 أراد ترسي عقدا بـ75 مليون درهم لبناء أكبر مركز لياقة بدنية بالشارقة
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ١٣:٣٠
 أراد ترسي عقدا بـ75 مليون درهم لبناء أكبر مركز لياقة بدنية بالشارقة

"أراد" تُرسي عقداً بـ75 مليون درهم لبناء أكبر مركز لياقة بدنية بالشارقة

أبوظبى – مباشر: أرست شركة 'أرادَ' رائدة التطوير العقاري في الشارقة عقداً رئيسياً لبناء أكبر مركز لياقة بدنية والأكثر تطوراً على مستوى الشارقة ضمن مجمّع مدار الترفيهي في مجتمع الجادة المتكامل.

وأشارت الشركة في بيان ، إلى أن قيمة العقد 75 مليون درهم إماراتي، وتمت ترسيته على شركة ار اي كيو للمقاولات ومقرّها دبي، حيث تمت المباشرة بالأعمال الإنشائية في شهر مايو، ويتوقع الانتهاء منها خلال 12 شهراً.

وتمتد الجادةعلى مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربع، وتعدّ أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة، حيث من المتوقع أن تساهم في تغيير المشهد الحضري على مستوى الإمارة بأكملها عند اكتمالها.

وتبلغ قيمة المبيعات الإجمالية للجادة 24 مليار درهم إماراتي، حيث تضم بين جنباتها العديد من الأحياء السكنية، إضافة إلى باقة من المرافق التجارية والفندقية والترفيهية والرياضية والتعليمية والصحية وميدانٍ للمكاتب والشركات، ضمن مخطط رئيسي أخضر تم تصميمه بعناية لتلبية جميع متطلبات المجتمعات العصرية, وتضم الجادة في مجملها 25 ألف وحدة سكنية.

ويشار إلى أن 'أراد' أرست عقداً رئيسياً بتاريخ 1 فبراير/شباط الماضى لبناء 8 أبنية سكنية باسم 'طراز' في مشروع الجادة في الشارقة.

وبلغت قيمة العقد الإنشائي الذي تمت ترسيته تبلغ 322 مليون درهم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 968 days old | 665,010 UAE News Articles | 21,566 Articles in Jun 2022 | 625 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 11 min ago
klyoum.com