اخبار العراق
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
مباشر: قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن بلاده تقدمت بطلب إلى منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» لزيادة إنتاجها النفطي، بما يتناسب مع القدرات الإنتاجية التي يمتلكها العراق وحجم عدد السكان.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن الزيدي تأكيده أن العراق يسعى إلى رفع حصته الإنتاجية داخل المنظمة، بما يعكس إمكاناته النفطية الكبيرة ويواكب احتياجاته التنموية والاقتصادية خلال المرحلة المقبلة.






































