اخبار السودان
موقع كل يوم -نبض السودان
نشر بتاريخ: ٢٦ حزيران ٢٠٢٦
بورتسودان – نبض السودان
عقد والي البحر الأحمر مصطفى محمد نور اجتماعاً موسعاً بمدينة بورتسودان ضمّ شركات الوقود ومسؤولي وزارتي الطاقة والنقل، خُصص لبحث آليات تعزيز الإمداد النفطي وضمان استقرار توفير البنزين والجازولين وغاز الطبخ في الولاية.
وشهد الاجتماع توافقاً على تنسيق الجهود بين الجهات المعنية ومنح البحر الأحمر أولوية في توزيع الحصص النفطية، بما يضمن تأمين احتياجاتها الحيوية، لاسيما في ظل موقعها الاستراتيجي بوصفها المنفذ البحري الرئيسي للسودان ومركزاً لعمليات الإمداد التي تخدم جميع ولايات البلاد.
ويأتي هذا التحرك في إطار مساعٍ حكومية لضمان استمرارية الخدمات الأساسية وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والخدمي في الولاية.


























