×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و "خبرته في النساء"!

حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و خبرته في النساء !
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ١١:٠٨
حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و خبرته في النساء!

حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و "خبرته في النساء"!

موقع كل يوم - 'ليس لديه خبرة'

وكانت حورية فرغلي قد تحدثت عن رأيها في الجرائم الأخيرة التي انتشرت، ومن ضمنها جريمة نيرة أشرف. إلى جانب رأيها في اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار الجريمة.

وقالت حورية فرغلي: 'تعاطفت مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها. وصِعِب عليا الولد؛ لأنه صغير جدًا وما عندوش خبرة، وبيصدق كل حاجة. وحبَّها جدا، وغار عليها غيرة عمياء'.

أحبها لشخصها

وأردفت حورية فرغلي: 'هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل؛ لأنه حبها لشخصها. فبدأت تغيَّر طريقتها معاه. وسمعت ماسدج من الماسدجات اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده؛ يوصل بيهم الموضوع للقتل'.

وواصلت الفنانة المصرية: 'الولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله. وفي رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده'.

الفن يمثل الواقع

وحول اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار الجريمة؛ عقبت حورية: 'الفن عمره ما يتسبب في كده. اللي بيقول كده؛ ينشر الأفلام دي، ويوريها لينا'.

وتعرضت حورية لهجوم من بعض الناشطين الذين انتقدوا تعاطفها مع محمد عادل، قاتل نيرة أشرف ذبحاً.

وقالت شروق أشرف الغريب شقيقة نيرة، عبر “فيسبوك”: «اتخذنا إجراءات قانونية واصعب مشهد. نشوف اختنا في المشرحة. وحسبنا الله ونعم الوكيل في متعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدرا».

وأوضحت الأسرة أن نشر فيديو ابنتهم أصاب أفراد الأسرة بحالة صدمة جراء مشاهدتهم لمشاهد الطعنات على جسدها وكشف عورتها.

حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و خبرته في النساء! حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و خبرته في النساء! حورية فرغلي تثير الجدل بما قالته عن قاتل نيرة أشرف و خبرته في النساء!
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1014 days old | 88,312 Qatar News Articles | 1,322 Articles in Aug 2022 | 8 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 28 min ago
klyoum.com