×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

وفد برلماني مغربي يطير للجزائر عبر فرنسا

وفد برلماني مغربي يطير للجزائر عبر فرنسا
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٥:٢٢
وفد برلماني مغربي يطير للجزائر عبر فرنسا

وفد برلماني مغربي يطير للجزائر عبر فرنسا

موقع كل يوم - علم موقع 'سيت أنفو' أن وفدا برلمانيا طار إلى الجزائر صبيحة اليوم الأربعاء 25 يناير، حيث أقلعت الطائرة التي تقل الوفد من مطار الرباط سلا إلى مطار شارل دوغول بباريس، وسيستقل طائرة من هناك صوب الجزائر العاصمة، وذلك للمشاركة في أشغال انعقاد الدورة 17 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المقررة بالجزائر يومي 29 و30 يناير 2023.

وحسب مصادر مطلعة تحدثت للموقع فإن الوفد يترأسه محمد أوزين نائب رئيس مجلس النواب ممثلا للطالبي العلمي، إلى جانب 3 نواب برلمانيين ومستشارين برلمانيين اثنين عن مجلس المستشارين والطاقم الإداري للمجلسين، وهو ما يعني مشاركة 6 ممثلين عن المؤسسة التشريعية في المؤتمر المنعقد بالجزائر.

وأكدت مصادر 'سيت أنفو' أن مشاركة الوفد البرلماني في أشغال المؤتمر الذي تحتضنه الجزائر جاء في إطار سياسة عدم ترك الكرسي فارغا، وللدفاع عن مصالح المغرب ضد أعداء الوحدة الترابية.

وأضافت مصادرنا أن الجزائر تكلفت بمصاريف التنقل لوفود بعض الدول ذات الميزانية المحدودة، حيث وفرت لهم النقل والإقامة ومصروف الجيب، وذلك في محاولة منها لحشد الوفود لدعم مواقفها العدائية ضد المغرب ضمن الاتحاد.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية

نتائج سحب اللوتو المغربي نتائج سحب اللوتو المغربي
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1193 days old | 380,542 Morocco News Articles | 1,296 Articles in Feb 2023 | 90 Articles Today | from 28 News Sources ~~ last update: 5 min ago
klyoum.com