×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

"تهشيم" سيارة رئيس البيجيدي" بفاس..الفريق يتهم "سياسيين فاشلين" بـ"تسخير بلطجية"

 تهشيم سيارة رئيس البيجيدي بفاس..الفريق يتهم سياسيين فاشلين بـ تسخير بلطجية
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ٢١:٢٧
تهشيم سيارة رئيس البيجيدي بفاس..الفريق يتهم سياسيين فاشلين بـتسخير بلطجية

"تهشيم" سيارة رئيس البيجيدي" بفاس..الفريق يتهم "سياسيين فاشلين" بـ"تسخير بلطجية"

اتهامات ثقيلة أطلقتها الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس تجاه من أسمتهم بالسياسيين الفاشلين، وذلك على خلفية حادث إلحاق أضرار بسيارة رئيس فريق 'المصباح' بالمجلس الجماعي للمدينة، ليلة الخميس/الجمعة. فقد تحدث حزب العدالة والتنمية عن الاستهداف الجبان لسيارة محمد خي، موردا بأنه يأتي بتسخير من بعض السياسيين الفاشلين والمرتزقة الذين يدورون في فلكهم.

وأشار في بيان توص 'كشـ24 بنسخة منه، إلى أنه سبق أن تم إرسال أحد البلطجية للتشويش على ندوة صحفية التي عقدها الفريق عقب دورة فبراير الماضي، في سياق حديثه عن مجموعة من الصفقات بمنطق الغنيمة والترضيات للمقربين.

وقال إن هؤلاء لم يجدوا سوى منطق التهديد والترهيب و تخريب الممتلكات الخاصة في محاولة يائسة لإيقاف الدور المتميز الذي يقوم به منتخبو الحزب من موقع المعارضة نصحا واقتراحا واعتراضا وفضحا لكل من جاء للسياسة بحثا عن الاغتناء.

وفي تفاصيل الواقعة، أورد حزب 'المصباح' أن عصابة من خمسة أفراد مدججة بأسلحة بيضاء على سيارة محمد خي، عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بفاس ورئيس فريق مستشاري الحزب بمجلس جماعة فاس، وتكسير زجاجها الخلفي.

وأضاف بأن هذا الاعتداء ساعات فقط بعد الندوة الصحفية التي عقدها الفريق بمقر الحزب بفاس، وسلط فيها الضوء على التجاوزات و الخروقات التي تشوب تسيير جماعة فاس، وانعقاد دوراتها على وجه الخصوص.

وكانت الشرطة قد استمعت إلى حارس موقف السيارات الذي جرى فيه الاعتداء، كما تم الاستماع إلى رئيس فريق 'البيجيدي'.

وقالت المصادر إن حارس موقف السيارات أشار في تصريحاته إلى أن أشخاصا كانوا مدججين بالعصي والأسلحة البيضاء هم الذين قاموا بتنفيذ هذا الاعتداء. ودعا حزب 'البيجيدي' بفاس السلطات الأمنية إلى مواصلة جهودها لإلقاء القبض على هؤلاء المجرمين و من يقف وراءهم، وتقديمهم للقضاء.

نتائج سحب اللوتو المغربي نتائج سحب اللوتو المغربي
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 929 days old | 281,325 Morocco News Articles | 8,309 Articles in May 2022 | 95 Articles Today | from 28 News Sources ~~ last update: 10 min ago
klyoum.com