×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أول صورة لـ"ملكة السماء" بعد انتهاء طلائها.. أغلى طائرة بأسطول السيسي

أول صورة لـ ملكة السماء بعد انتهاء طلائها.. أغلى طائرة بأسطول السيسي
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٣ أيلول ٢٠٢٢ - ٠٠:٣٤
أول صورة لـملكة السماء بعد انتهاء طلائها.. أغلى طائرة بأسطول السيسي

أول صورة لـ"ملكة السماء" بعد انتهاء طلائها.. أغلى طائرة بأسطول السيسي

موقع كل يوم - طائرة 'ملكة السماء' جاهزة للتوجه إلى مصر

ونشر الصحفي 'دريك غروث' المتخصص في شؤون الطيران صورة للطائرة المصرية وهي مطلية بشعارات ترمز إلى الدولة المصرية.

وهذه الطائرة، نقلا عن الصحفي دريك غروث، هي 'ملكة السماء' التي على مايبدو أنه قد صارت جاهزة للانضمام إلى أسطول الطائرات الرئاسية المصرية.

تفاعل الكثير من النشطاء المصريين مع الإعلان عن جاهزية الطائرة الرئاسية المصرية الجديدة.

غرد الصحفي والناشط المصري، محمد جلال هلال عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، ينتقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنه غير مهتم بمآسي الشعب المصري الحالية.

وجاء في التغريدة أن السيسي 'يفخر أنه يركب طائرة بمليارات الجنيهات تسمى ملكة السماء.. وما يدرى أن لعنة لن تخطأه من ملك السماء' .

'ملكة السماء' تشعل السوشيال ميديا

ناشطة أخرى تفاعلت أيضاً مع خبر تدشين الطائرة الرئاسية الجديدة، بطريقة ساخرة.

وسخرت من التكلفة التي سيدفعها المصريون مقابل شراء السيسي لهذه الطائرة الجديدة بقولها: 'أبشروا يامصريين، لقد تم الإنتهاء من تجهيز ملكة السماء طائرة السيسي الجديدة اللي ب١٠ مليار جنيه، وتم الطلاء وصبحت عروسة ووصلت الي ام الدنيا ماسر.. ومكتوب عليها: متبصليش بعين رضية وبص للي ادفع فيه. وكله عل حساب صاحب المحل'.

الناشط المصري 'الدكتور مصطفى جاويش' تفاعل هو الآخر مع خبر شراء الرئاسة المصرية لطائرة جديدة، منتقدا سوء تصرف السيسي في ثروة مصر التي تعيش في الوقت الراهن على وقع أسوأ أزماتها الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

وغرد عبر حسابه على تويتر يقول إن 'الاحتياج وصل في مصر إلى ١٠٣ مليون جنيه.. وهو ما تسبب فى حرمان الأطفال، مرضى السرطان من الحق فى العلاج ، و٥٠٠ مليون دولار يعنى ١٠ ألف مليون جنيه تحقق شهوات الحاكم ونزواته فى طائرة ملكة_السماء.. فهل يجوز أن نطلب من مريض السرطان أن يهتف تحيا مصر.'

وانتقد الصحفي المصري 'أحمد حسن الشرقاوي' في سياق متصل، التكلفة الباهظة لـ 'ملكة السماء' قائلا، أإ ثمنها هو ضعف سعر طائرة 'يوم القيامة الأمريكية' التي من المرجح أن تحمي الرئيس الأمريكي في حال نشوب حرب نووية.

يشار في هذا الصدد إلى إن مصر تقبع منذ سنوات تحت أزمة إقتصادية مركبة، زادت النفقات الكبيرة للرئيس المنقلب عبد الفتاح السيسي في تعميقها.

خاصة وأن الحديث هنا يتعلق عن 'طائرة رئاسية إضافية' ستكون واحدة ضمن أسطول كامل من الطائرات الرئاسية المملوكة للرئاسة المصرية.


مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1072 days old | 5,753 Mauritania News Articles | 345 Articles in Oct 2022 | 33 Articles Today | from 11 News Sources ~~ last update: 16 min ago
klyoum.com