×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نجوى كرم: أشجع في كأس العالم الدولة التي تحتضن اللبنانيين

نجوى كرم: أشجع في كأس العالم الدولة التي تحتضن اللبنانيين
نشر بتاريخ:  الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٣:٢٧
نجوى كرم: أشجع في كأس العالم الدولة التي تحتضن اللبنانيين

نجوى كرم: أشجع في كأس العالم الدولة التي تحتضن اللبنانيين

موقع كل يوم - يتابع العديد من نجوم الفن والمشاهير العرب بطولة كأس العالم في قطر، عن كثب، وتفاعل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل تجاه المنتخبات التي يشجعونها.

لكن شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، كشفت أنها تختار الجانب العاطفي في اختيار المنتخبات التي تشجعها، وخصّت بالذكر الدول التي 'تحتضن اللبنانيين'.

وعلقت كرم في تصريح لـ'سكاي نيوز عربية': 'تحيزي على الصعيد العاطفي، فأنا مع كل بلد يحتضن اللبنانيين، الذين عانوا من الأزمة الاقتصادية، وما زالوا يعانون'.

وأضافت: 'أنا مع كل بلد فيه أكبر تجمعات للبنانيين'.

وكانت نجوى كرم قد قدمت التهنئة بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف واحد، وقالت: 'مين منّا ما بيتمنى يمشي بالصف الأول، قلوبنا فرحت معكن يا أبطال! ألف مبروك لـ السعودية ولكل العرب'.

كما هنأت قطر على تنظيم المونديال، وقالت: 'خلّي كل الدني تفرح، ونعرف إنه الفرح بيولّد طاقة إيجابية بكل العالم'.

وفي الشأن الفني، تحيي نجوى كرم حفل رأس السنة بالرياض، في شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وسئلت المغنية اللبنانية بمقابلة أجريت أخيرا معها حول رأيها في المهرجانات الفنية التي تشهدها المملكة، أشادت صاحبة 'ورود الدار' برئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، واصفة تلك المهرجانات بأنها 'مبهرة وعلى مستوى عالمي'، ليتضح لاحقا أن شمس الأغنية اللبنانية ستكون متواجدة ضمن خريطة سهرات رأس السنة.

وتأتي الحفلة ضمن مجموعة سهرات تحضّرها الهيئة العامة للترفيه، وسيعلن تباعا عن أسماء الفنانين فيها.

على الضفة الأخرى، كانت نجوى كرم قدمت في شهر آب (أغسطس) الماضي حفلة على مسرح قلعة دمشق، وقد تم استقبالها بالعراضة الشامية وبالورود والأرزّ.

وأخيرا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق عزف النجمة نجوى كرم على آلة 'البزق' الموسيقية، الشبيهة إلى حد ما بالعود.

وجاء عزف كرم على آلة 'البزق' أثناء تحضيرها لحفلها المرتقب مساء يوم غد السبت في تركيا، وفق ما أبلغت به متابعيها عبر السوشال ميديا.

وأثار عزف نجوى كرم على الآلة الموسيقية إعجاب جمهورها، الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع، معلقين: 'يسلملي يالي عم تعزف على البزق واو ايوا شمسنا'.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1133 days old | 269,257 Lifestyle Articles | 2,286 Articles in Dec 2022 | 186 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 29 min ago
klyoum.com