1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

المنتج محروس عبد المسيح يفارق الحياة

المنتج محروس عبد المسيح يفارق الحياة

نشر بتاريخ:  السبت ٨ أيار ٢٠٢١ - ١٥:٢٦
المنتج محروس عبد المسيح يفارق الحياة

المنتج محروس عبد المسيح يفارق الحياة

فجع الموت المنتج الموسيقي المصري، نصر محروس، السبت، بوفاة والده محروس عبد المسيح، بعد إصابته بفيروس 'كورونا' المستجد.

ونعى نصر محروس والده الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر': 'انتقل إلى الأمجاد السماوية أبويا الغالي ونور عيني محروس عبد المسيح زوج السيدة ماتيلدا شاكر، ووالد كل من نصر، أمير، هاني، نادية، أميرة ونرمين. لِأَنَّنَا إِنْ عِشْنَا فَلِلرَّبِّ نَعِيشُ، وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَمُوتُ. فَإِنْ عِشْنَا وَإِنْ مُتْنَا فَلِلرَّبِّ نَحْنُ. رُومِيَةَ'.

وحرص العديد من العاملين في المجال الفني والغنائي على تقديم التعازي لنصر محروس في وفاة والده، ومن بينهم المطرب المصري، مصطفى حجاج، الذي غرد عبر حسابه على موقع 'تويتر': 'توفي الى رحمة الله الأب والسند صاحب النصيحة والفضيلة والكلمة الطيبة الرجل الطيب الأستاذ محروس عبد المسيح والد كل من نصر محروس وهاني محروس وأمير محروس وأميرة محروس ونيرمين محروس، ربنا يرحمه برحمتة الواسعة في هذه الأيام المفترجة'.

كما كتب السيناريست والشاعر المصري، أيمن بهجت قمر، عبر حسابه على 'تويتر': 'إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة والد اخواتي نصر وامير وهاني محروس المنتج الكبير محروس عبد المسيح ربنا يصبركم ويجعل مثواه الجنة رجاء الدعاء'.

ان لله وان اليه راجعون

البقاءلله فى وفاة والد اخواتى نصر وامير وهانى محروس

المنتج الكبير محروس عبد المسيح

ربنا يصبركم ويجعل مثواه الجنه

رجاء الدعاء????????

ويعد محروس عبد الملك من أبرز الأسماء في مجال الصوتيات في الساحة الموسيقية المصرية.

وساهم نصر محروس في اكتشاف العديد من ألمع المطربين المصريين، مثل تامر حسني وشيرين عبد الوهاب وبهاء سلطان.

وأعاد اكتشاف صوت خالد عجاج من خلال مجموعة ألبومات مثل 'أصعب حب' و'وحشتني' و'ولا دمعة' وأخيرا ألبوم 'وحداني' ومن الفيديو كليبات التي قام بإخراجها كانت أغنيتي 'تعالالي' و'وحداني' و'لاموني (لاموني ولاموا عليا ).

قدم أيضا محمد منير في أواخر التسعينيات في حلته القديمة ذاتها لكن بخيوط جديدة حاكها نصر محروس برؤية فنية متميزة، وطرح له في الأسواق ألبوم 'في عشق البنات' وألبوم 'قلبي مساكن'. وكان فيديو كليب 'سو يا سو' بمثابة انقلاب في عالم التصوير الغنائي.

أما تامر حسني فقد أصدر له نصر محروس 5 من أروع الألبومات التي أوصلت تامر إلى لقب نجم الجيل 'حب'، 'عينية بتحبك'، 'الجنة في بيوتنا'، 'بنت الإيه' وأخيراً 'قرب كمان' الذي طُرح في الأسواق مصاحبا لفيلم 'كابتن هيما' والذي كان أول تجربة لنصر محروس في الإنتاج والإخراج السينمائي.. وقد قرر تامر أيضاً الاستقلال والعمل بعيدا عن نصر محروس ووضع رؤيته الفنية التي نضجت وانتقل هو الآخر إلى شركة إنتاج أخرى في بداية 2009.


* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم